اختي مدمنة للنيك - قصة سكس محارم ساخنة
اختي مدمنة للنيك - قصة سكس محارم ساخنة

اختي مدمنة للنيك – قصة سكس محارم ساخنة


65
46 shares, 65 points

عندما تكون الاخت مدمنة على الجنس وتكون ذات قوام ممشوق وطيز بارزة ونهود مثل التفاح ومياعة شراميط فاعلم انك ستنيكها في احد الايام وهذه قصتي مع اختي  مشاعل انا شاب سعودي اسمي ماجد وعمري 28 وعمر مشاعل 24 وادرس بالخارج وفي أحد المرات و انا راجع السعوديه اشتريت جوال لمشاعل اختي هدية و السبب اني اخر مره رجعت فيها كانت متغيره لقيت مشاعل لبسها عريان وتحب تلبس القصير وطيزها مره بارزه ولبس مره ضيق وصرت اشوف تقاسيم شفرات كسها و مهتمة بجسمها مره وكانت دايم تتكلم كثير على الجوال حسيت ان الوضع مو كويس وقررت اخذ لها   الجوال  ودخل فيه برنامج تجسس بدأت تدخل مواقع سكس وتتصور وهي عريانه وتتمحن على الكاميرا وتصور فيديو لها وهي تلعب بكسها وتقول( اممموااااح. انا شرموطة واحب الزب حبيبي تعال دخل زبك بكسي احبك نيكني ) وجاء مقطع فيديو واحد ماسك زبه ومقوم وقول ( تحبينه يامنيوكة تحبينه بكسك وخرقك اااااح ياقحبة ليتك عندي كان قطعتك نيك مثل اخر مره) ارسلت مشاعل فيديو تقول  ( انت اخر مرة عذبتي خليت اصحابك ينوكوني جماعي كلكم ثلاثة وانا عصفورة تحتكم لكن الصراحة حبيت النيك الجماعي يجنن انت زبك بفمي وصاحبك مدخله في كسي وانا راكبه فوقه والثاني مدخله في طيزي احب ماذا نيك حسيت اني كنت اقحب واحدة في العالم) رد عليها ( ايه لها السبب احبك ياشرموطة ) وبدأت ترسل صور لها وهي عريانة وهو فجاءة أرسل مقطع لها وهي تتناك من أصحابه ووجهها واضح و شافت المقطع وضحكت بشرمطة وقالت أنا احسن ولا بطلات افلام السكس  قال انتي  احلى بطلة فيلم سكس والغريب أنها ماسالت ليه صورت فيديو وعرفت ايش السبب يوم قالت نزلت المقطع على النت ولا لسى قال لسى اسوي مونتاج مايبان وجهك ووجهي قالت حبيبي اذا نزلته على النت ارسل الرابط اوك بيبي قال اوكي انا صرت مابين شعور الغضب وشعور الشهوة وهنا قررت اني اخليها تسافر معي وهناك اقطعها نيك ومرت نص ساعة وجاء رابط موقع سكس وادخل عليه وألقى مقطعها وهي تتناك  ومكتوب تحت القحبة ميشو تتناك جماعى والمشاهدات ترتفع بسرعة والردود كانت ( اححححح فين القحبة ذي _ انيكك ياشرموطة يازين طيزك_ انتي وين علشان اركبك يامنيوكة_ ) وعلى المنوال ذا ودخلت على البروفايل الخاص لها لقيت 87 مقطع بين نيك ورقص عريان ومقاطع تتمحن فيها ) انا كنت مقوم وزبي ماعاد يتحمل وافضي عليها واليوم الثاني كلمتها ليه ماتسافري معايا قالت من جد جات وحضنتني بقوة ولصق صدري بصدرها وهي فرحانه وبدأت إجراءات الفيزا لهاوفي اليوم نفسه كانت تكلم صاحبتها شرموطة ثانية أنها بتسافر معاي وصاحبتها تسال  كم الفترة قالت مشاعل 6 أشهر قالت صاحبتها ياحضك وايش راح تسوين في وجودك قالت أنا بطلت شباب عرب ابي شباب بريطانين حلوين قالت صاحبتها واخوكي قالت انا ابي  اخليه يروح الجامعة وانزل الشارع بلبس يخلي الثور يبي ينيكني اااااح  متحمسة اتعرف على واحد طويل وعريض وعضلات وينيكني ويدخل زبه الابيض بكسي احبه حيييل وانا اسمع زبي فضى من المحنة اللي فيها وبعد اسبوع طلعت الفيزا وسافرت معي واول ما وصلنا جات بتلبس العباية تسوي انها مؤدبة وماتعرف شي قلت لها لاتلبسيها مايحتاج هنا ببريطانيا مااحد يعرفكي ابتسمت وقالت انت تتكلم جد قلت ايه من جد وهي تمشي  جنبي قالت ان بدأت احبك كنت اعتقد انك متحجر حطت يدي على يدها وهي مبسوطة وطلعنا التاكسي  وفي الطريق السائق يسأل عنا وهل جينا سياحة ولا دراسة قلت له لا انا هنا دراسة انا وزوجتي متزوج قبل شهر واختي تفهم انجليزي وتكلمني بالعربي ليه تقوله زوجتي قلت علشان لايكثر أسئلة ليه وبعدين انا لو في عالم ثاني وانتي مانتي اختي كان ماتزوج الا انتي هنا بدات تضحك وبدأت تفكر وتسرح كثير واول ليلة جات خويتي البريطانية وهي ماتعرف نظامنا دخلت وانا كنت برا اشحن الجوال أقولها انا اجيها لبيتها لاكن دقت وقالت أنا انتظرك وقابلت اختك انا رحت بسرعة للبيت لقيت سواليف وضحك وناظرت اختي في بنظرة مسكتك وقالت بالعربي عندك خوية ولها سنة معاك ولا احد يدري لا كن لا تخاف وخذ راحتك على الاخر سرك ببئر وغمزت لي وقامت انا احس اني تعبانة وابي انام دخلت مشاعل لغرفة الضيوف انا غرفتي بالدور الثاني واختي بالارضي بغرفة الضيوف وكان الباب سحاب خشب وبعد عشر دقائق قفلت الإنارة بالبيت وفتحت الباب وعلى طول قفلته على أساس أن خويتي راحت وهي موجودة وطلعتها لغرفتي بشويش وقالت خويتي ليش نمشي بهدوء وماتبي اختك تسمع قلت تعبانة من سفر لها السبب قالت اوك دخلت الغرفة وماقفلت الباب كلها والصالة الخارجية فيها إضاءة خفيفية وبداء الفيلم مع خويتي نيك في نيك وكنت حاس أن مشاعل راح تنتبة وبدات انيك خويتي بقوة وجنب السرير مراية جدار تعكس لي اذا احد بالممر ولا لا وغرفة النوم مظلمة وخويتي بوضعية الكلب وانا شغال نيك والمراية على اليمين وبدون احرك رأسي اشوف المراية ونكت أنجيلا باقوى ماعندي وصار صوتها مره عالي وفجأة لقيت ظل يقرب من الباب وتطالع ووقفت تتفرج هنا بدات اتفنن مع أنجيلا واطلع واخليها تمصه وكل دقيقة اطالع على مشاعل وهي تلعب بكسها من على الشورت ويوم فضيت على أنجيلا رجعت اختي بشويش ونمت وانجيلا عرياناين وانجيلا بحظني والصباح انجيلا راحت ونزلت لقيت مشاعل صاحية ولابسة لبس عبارة عن قطعة واحدة صوف تغطي من عند نهودها الى أعلى فخوذها وكان الوقت شتاء وكانت تتكلم وبين دقيقة ودقيقه تطالع جهة زبي وانا لابس شورت وكانت تاركة جوالها ولا تطالع فيه هنا دخلت برنامج التجسس ولقيت محادثة صوتيه بينها وبين صاحبتها الشرموطة تقولها ماجد طلع عنده خوية وله ساعة ينيكها وصوتها واصل لعندي ورحت جهة الغرفة لقيته راكب فوقها وماعنده لعب وزبة كبير مرة وجلست اتلصص عليهم وولعت نار كسي وكان نفسي اني اكون محل خويته وينيكني بدالها قالت خويتها انتي من جد تبين اخوكي ينيكك ياشرموطة قالت مشاعل ايه انا شرموطة لكن لو شفتي زبة وكيف ناكها كان سبقتيني عليه قالت طيب كيف توصلين له وتخلينه ينيكك ياشرموطة قالت مشاعل انا اشوف طريقه وخرجت من البرنامج وقتها انا طلعت براسي اخت انجيلا سحاقية وتحب البنات كلمت أنجيلا و قلت لها اختي مشاعل تحب البنات سحاقية بس منحرجة تقدرين تشبكين اختك مع اختي فرحت انجيلا وأقنعت اختها الصغيره وقالت مشاعل جنسية وجميلة وراح تعجبكي وجات اختها نيرمين واول ما شافت اختي فرحت لأنها مرة مزة وقالت لي انا ابي اخذ اختك تتمشى معى تشوف المدينة وافقت وفرحت اختي وراحت تلبس وقربت من نيرمين قلت لها كيف اختي قالت نيرمين الليلة اختك راح تكون على سريري وتبتسم وتقول اختي عندك نيكها على كيفك واختك الليلة عندي وانا على كيفي قلت تصورين الليلة كامله واعطيكي الف باوند وبدون تردد وافقت وطالعت في وقالت انت كانك تريد أن تنيكها قربت من اذنها وقلت ايه ابيها وهي قربت من اذني وقالت تبي الصراحه لو اختك هي اختي انجيلا راح انيكها قربت منها ولقطت شفة نيرمين ببوسة سريعه وتبسمت نيرمين وقالت عطني الف باوند ثانية واخليك تنيكها الليلة موافق ووافقت وقلت طيب انتي قالت أنا وأنت بعدين نتفاهم واقبض يدي على طيزها وهي تقول أنا اجيك بوقت ثاني طلعت مشاعل وكانت لابسة شورت جينز قصير ونص صدرها مفتوح ولابسة جاكيت صوف اسود علشان البرد قلت لها من جد بتطلعين باللبس ذا بالبرد قالت نيرمين لاتخاف انا راح ادفيها لاتخاف ومشت مشاعل أمام نيرمين ونيرمين قربت منها ولفت يديها على خصر مشاعل وبعدها جات انجيلا وبدأت فيلم نيك اخر معها إلى أن تأخر الوقت وتتصل نيرمين تقول مشاعل راح تنام عندي اوكي قلت ايش صار قالت كل شي فيه جنس مشاعل تعرفة بكرة اقولك قفلت الخط وانجيلا تسال قلت مشاعل راح تنام عند نيرمين ضحكت انجيلا قالت الان تكون اختك مشاعل تحت نيرمين شغالة فيها نيك وفي صباح اليوم الثاني راحت أنجيلا بدري و جات مشاعل ونيرمين بعدها بساعة وكانت مشاعل تتهامس وتضحك مع نيرمين ودخلت مشاعل الغرفة تعبانة ونيرمين أشرت على غرفة نومي فوقي وجلست وشغلت التابلت فيلم فيديو مدته ثلاث ساعات ونصف كانت نيرمين تسوي تقريب كل شي ومشاعل بكل محنة تصيح ونيرمين لابسة حزام زب صناعي لونه اسود وتنيكها بعنف ومشاعل ترتج طيزها وبعد ساعة فيه واحد خال عبد دخل الغرفة شفشف نيرمين ثم شاف مشاعل عريانه وطيزها بارزة ولون جلدها برونز ونهود مثل التفاح ترك نيرمين وركب فوقها ومشاعل منسجمة تشفشفة دقائق كان ينسدح ورفع مشاعل وخلا الوضع 69 وبدأ يمص كسها ومشاعل مسكت زبه تمصه وتتفنن بحركات لسانها القحبة ونيرمين تتفرج بس وبعد خمس دقائق مص مشاعل ولعت وقامت وجلست على زبه و تقوله iwant you to ifuck my pussy fuck me hard
put your dick in me fuck me so good
ابيك تدخلة وتنيكني بقوة دخل زبك كله
هنا الخال بداء يحرك جسمه وهي فوقه ويصفع طيزها بقوه وهي تصيح وتتاؤه محنه ااااح ااااح ااااح ااايييييي اااااااااااااااااححححححح اااااااااااااااااححححححح ااااااااييييييي اااااااااااااااااححححححح ااااممممممم احبه واستمر الحال ربع ساعة وفضى فيها وقامو خرجوا من الغرفة وقربت نيرمين من الكاميرا وتقول اختك اقحب واحدة شفتها من اول ما شافها صديقي الاسود ماكاني موجودة بالغرفة ووقفت التسجيل وخرجت من الغرفة وباقي مقطع فيديو ثاني ساعة ونص في التسجيل واشغله رجعت نيرمين للغرفة وشغلت الكاميرا الخفيه وفي الدقيقة الرابعة انفتح الباب دخل الخال شايلها وحاضنها وهي لافة رجولها عليه ويشفشفها ودخل اثنين معاه واحد خال والثاني ابيض وكلهم عريانين ونيرمين معهم تتفرج هنا الخال اللي حاضنها انسدح وهي فوقه والثاني قرب من فمها ودخل زبه لثلاث دقائق والخال اللي تحتها بداء يدخل ويخرج زبه وهي تتمحن وزب الثاني بفمها وخرج زبه وراح من ورى ودخل زبه بخرقها والثالث الابيض دخل زبه بفمها ويحرك خصره كأنه ينيكها من فمها ووعشر دقائق فضى اول واحد وهي تتنفض وترتعش وتقوله keep it insade me خليه جوه لاتطلعة وبدأ المني ينزل وهي باصبعها تمصه هنا قربت نيرمين تبي تذوق المني هنا الخال الثاني طلع زبه ومسك نيرمين ودخله في فمها مرتين ورجع لخرقها ويكرر الحركة وهو يضرب طيزها بيده ويقولها تبين اكثر ياعاهرة وهي تقول ابي اكثر وبعد ثلاثة دقائق فضى في خرقها وقام الخوال والابيض جاء وتجلس فوقه ويدخل في كسها. وكان لزج مره مايحتاج تزليق ويثبتها وصارت نهودها عند رأسه ويمصها بعد خمس دقائق قرب يفضي وقال وين تبينه ياشرموطة قالت ابى اشربه ونزلت مشاعل تمصه إلى أن فضى بفمها ولاخلت اي قطرة تنزل وجات نيرمين وشفشفتها وتمص من المني وتدخل لسانها بلسان مشاعل بشكل دائري وقامت مشاعل راحت تاخذ دش هي ونيرمين بعدها بساعة جات للبيت بنيرمين هنا انا زبي واقف اول مره بالشكل ذا طالعت بنيرمين قلت تعالي نصي زبي مااقدر قالت لا اذا تبي تنيك اختك انت مشتهي كسها وكل شي فيها قوم معاي نيكها هي تبي تتناك منك قالت لي بعد تساحقت معها بالبداية ونزلت معها قالت ادخل علي اختك وانت عريان لانها راح تلقاها عريانه وطلعت لبسي كله وفتحت الباب السحاب وكانت منسدحة ووجهها جهة الجدار الثاني ولافة شرشف شفاف لونه ابيض وقربت منها وهي مغمضة عيونها وكان وجسمها واضح انها عريانة نمت وراها واحضنها والمس بجسمها وادخل أصابعي بكسي وصوتها على خفيف اااه اااه. الله والف راسها واشفشفها واهمس احبك ياشرموطة تبسمت والف جسمها واحط صدري بصدرها وامص نهودها وهي تنزل يدها لزبي وتلف جسمها مثل الثعبان وتنزل تمصه ونيرمين تتفرج وتلعب بكسها وتغرق زبي بلعاب اختي قربت من اذني وقالت تبي كسسسسيييييي قلت ايييه ابيه تبي تنيك اختك تبيني شرمووووطة عندك حبيي قلت ايييييه قالت طيب ايش تستنى هنا ركبت فوقها وادخل زبي كله كانت تصيح بقووووووة اااااااااااااااااححححححح حبيب قلبي تبي اختك قحبة منيوكة لزبك لاتحرمني احب العنف عذبني صرت انيك كسها عشر دقائق قامت ولفت جسمها وطلعت طيزها لفوق وكان محمر لسى ووسيع وادخله كله وأقول لها تحبين ازباب العبيد اللي ناكوك قبل ساعتين. قالت كيف دريت شغلت نيرمين المقطع وانا شغال فيها وطالعت جهتي تبتسم قلت ياقحبة العبيد ثلاث ناكوك في نفس الوقت كم زب تبين قالت خمسة حلوين وأقفل بجسمي علي طيزها اللين لصقت بالأرض والف راسها واشفشفها وهي بصوت خفيف احبه احبه ااااي اااااااااااااااااححححححح احبه ااااي اااااااااااااااااححححححح احبه ااااي اااااااااااااااااححححححح احبه ااااي اااااااااااااااااححححححح احبه ااااي اااااااااااااااااححححححح احبه ااااي اااااااااااااااااححححححح احبه ااااي اااااااااااااااااححححححح احبه ااااي اااااااااااااااااححححححح احبه ااااي اااااااااااااااااححححححح احبه ااااي اااااااااااااااااححححححح احبه ااااي
وبدات ترتعش تبي تجيب ظهرها هناما ستحملت طلعت زبي ولفت على ودخلت تمص زبي الى صارت تبلع حليبي ونيرمين تلعب بكسها وقربت من مشاعل وصارت تمص وتمص كسها اللى أن جات رعشتها ودخلنا اخذنا شاور وأخذ مشاعل وتطلع اشياءها ونامت معي بالسرير كلنا عريانين وتقول انت حبيبي وفحلي زوجي وتلف رجولها على رجلي وصدرها على صدري وصحيت من النوم على اختي مشاعل تمص زبي وتطالع في بمحنة وشرمطة تقول فيك شدة على حفلة جنسية ثانية.

جزء ثاني قادم


ما هي ردة فعلك ؟

ممل ممل
2
ممل
رائع رائع
1
رائع
ساخن ساخن
5
ساخن
مضحك مضحك
0
مضحك
رهيب رهيب
1
رهيب
مثير مثير
0
مثير
عنيف عنيف
0
عنيف

0 Comments

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *