جنس تونسي في البحر مع السمراء الحسناء التي نكتها احلى نيك | قصص سكس نيك عربية


137
35 shares, 137 points

جنس تونسي في البحر مع السمراء الحسناء التي نكتها احلى نيك | قصص سكس نيك عربية

ساحكي لكم قصة سكس تونسي مغربي مارسناه في البحر و قد كنت انيكها بكل قوة و انا مستمتع بجسمها الفاتن و حلاوة كسها الساخن و هي ايضا كانت معجبة بزبي حيث في تلك الفترة كنت في منتصف كل صيف استأجر شاليهاً على البحر أنا و أصدقائي و نذهب لنقضي أسبوعا من السباحة و المغامرات و هذا الصيف لم يكن هناك إلا صديقي منذ الطفولة اسعد ذهبنا سوية وصلنا صباحاً إلى الشاليه و وضعنا أغراضنا و لبسنا ثياب السباحة و نزلنا إلى الشط و كنت أريد ان استغل النهار من أوله لأشاهد الحسناوات و هن يتمايلن بالمايوهات و أتصيد إحداهن .

و بعد ان سبحت قليلاً نمت على الرمال و بدأت أراقب من تحت نظارتي كان هناك أشكالا و ألوانا و من كل الأعمار و لكن ما لفت انتباهي هو حسناء خلاسية كانت تتشمس بقربي كان جسمها متناسقاً و بدا لي رائعاً بعد ان لوحته الشمس . فقررت مباشرة و بدون تردد ان أتعرف عليها فحملت منشفتي و اقتربت من مكانها و استلقيت على الرمال بعد ان قلت لها صباح الخير فردت علي و أدركت من ردها انها ليست من أهالي البلد فسألتها مغربية ؟ فأجابتني ضاحكة لا من تونس و كنت احلم بممارسة سكس تونسي و تذوق الكس التونسي .

و حينها أدركت سر جمال لون بشرتها و غرابته و كنت منذ صغري أهوى الخلاسيات والسمراوات فأدركت أنها فرصتي الثمينة كي انيكها في سكس تونسي بزب مغربي . و بدأت أحدثها عن حبي لتونس و أهلها وزيارتي لها و أنا أحدثها كنت أراقب صدرها الأملس و بطنها الناعم و تدوير طيزها و جمال فمها و تحدثنا طويلا و سألتها إذا كنا نستطيع اللقاء مساءً و أرشدتها إلى الشاليه و علمت إنها مع صديقاتها هنا و اتفقنا على اللقاء مساء ورجعت للشاليه و أخبرت اسعد باني التقيت فتاة على الشط وأنها ستأتي و ان يتركنا على انفراد لأني أريد ان انيكها و اذوق زبي سكس تونسي ساخن و ممتع .

و حضرت بعض صحون الطعام و بيرة و جلست انتظر حتى سمعت جرس الباب و ذهبت و إذ بـ منال و هذا اسمها مع فتاتين أخريين في مثل جمالها أو أكثر فأدخلتهم و أخبرت اسعد أنهن ثلاثة و انه يجب ان يساعدني و ان منال لي فلا يقترب و جلسنا أمام الطاولة نتسامر و نشرب من كؤوس البيرة ، كانت منال تلبس تنورة قصيرة من الشيفون و بلوزة بلا ظهر و هدى تلبس شورتا و قميصا”و رشا أيضا تلبس شورتا” و بلوزة قطنية و كنت أشارك الحديث معهن باللهجة التونسية و أنا أفكر كيف سأختلي بـ منال كي انيكها في سكس تونسي حار .

و كنت اجلس جنبها فرحت اقترب منها و لمسها بقصد و رأيتها تنظر ألي وعلمت أنها بدأت تثمل و كنا قد شربنا كثيراً فقلت من يساعدني في تبديل صحون الطعام فوقفت فورا و ذهبت معي إلى المطبخ و كان المطبخ و غرفتي النوم منفصلين عن الصالون و ما ان دخلنا إلى المطبخ حتى احتضنتها من ظهرها و رحت اقبل عنقها و ظهرها المكشوف و هي تتمتم بكلمات مبهمة و أصبح زبي في اشد حالات انتعاظه فسحبتها إلى غرفة النوم و أغلقت الباب و بدأت أمصمص شفتيها و هي دائخة بين يدي في سكس تونسي نار .

و أخلعتها بلوزتها الرقيقة ليظهر صدرها أمامي جميلاً ناعمة و رحت أفرك بزازها بيدي و بعدها بلساني و ابرم لساني حول حلمتيها و هي تميل برأسها إلى الوراء و عينيها مغمضتين و شددتها نحو السرير و استلقت على ظهرها و شّلحتها تنورتها لتبقى بكلوت اسود صغير . و خلعت ثيابي كلها و جئت فوقها كان زبي واقفاً كالعمود و لكني أردت ان استمتع فيها كلها في سكس تونسي ممتع ففركت كسها بأصابعي بين كيلوتها وكسها فبللتني بسائلها و بدأت تتأوه و تشدني نحوها فجلست فوقها ووضعت زبي بين بزيها و صارت تشده إلى فمها و تلعقه إلى داخل تمها وأنا بقمة الإثارة مع احلى فتاة في سكس تونسي نارو ساخن جدا .

فقمت عنها و جعلتها على بطنها و رحت بشبق أعصر طيزها بيدي و كانت الشمس قد تركت أثرها و مكان المايوه ظاهراً ففتحت لها طيزها ووضعت زبي فوقها و بدأت أفركه و أنا أقول لها شو هالطيز شو هالكس شو البزاز و يزيد شبقي من صوتها و آهاتها و لم أعد احتمل فرفعت طيزها إلى أعلى و حتى ظهر كسها المبلل فدحشت فيه زبي و سمعت صرختها و رحت أخرجه من كسها و أعود فأدحشه و أنا امسك طيزها بيدي الاثنتين و أشدها إلي زبي حتى أفرغت سائلي على ظهرها بعد سكس تونسي ساخن جدا .

و قمنا و مسحت لها ظهرها و ساعدتها في لبسها و عدنا إلى الصالون و نحن نحمل صحوناً فلم نجد إلا هدى فسألنا أين اسعد و رشا فقالت لقد ذهبوا في مشوار و لم اذهب معهم و رأيت خدودها حمراء فأدركت أنها كانت تراقبنا و جعلني هذا أشعر بالإثارة مرة أخرى فقلت لهما ما رأيكم ان نطفئ الأضواء حتى نراقب الشط و البحر و لا يرانا احد فجلسنا على أنوار خافتة و اخذت منال تداعبني و كان يبدو أنها تريد ان انيكها مرة أخرى فمددت يدي من تحت تنورتها و رحت افرك على مهل كسها و في نفس الوقت كنت أضع يدي الأخرى على شعر هدى و أنا اكلمها و هي تنظر ألي بشبق . ففكرت أني لن أخسر أذا حاولت فرحت المس خدها بيدي و أنا انزلها ببطء الى عنقها و إلى صدرها وأبعدت يدي عن كس منال و أمسكت هدى و انا انوي سكس تونسي اخر و بدأت في تقبيلها فجاءت منال من خلفي و راحت تفرك زبي من فوق الشورت حينها قلت لهم بأننا سنأخذ راحتنا أكثر في الغرفة .

و سرنا ثلاثتنا و أنا أمص لسان هدى و يدي تداعب منال حتى وصلنا إلى السرير و بدأت انزع ثياب هدى وبدا جسمها الممتلئ و كان لديها بزاز كبيرة و خلعت ثانية ملابسي و راحت منال تلعب بزبي و أنا أمص بزاز هدى الضخمة و افرك وجهي بهما و الحس الحلمتين و مددت يدي إلى كسها و رحت افركه و بعدها استلقيت على ظهري و راحت منال و وهدى تتبادلان المص و جاءت هدى و قعدت على زبي و أدخلته إلى كسها مستمتعا باحلى سكس تونسي في حياتي . و راحت تقوم و تقعد و منال بجانبي و يدي بكسها و أصواتهما تملأ المكان و بعد ان قامت هدى جعلتهما تنامان على بطنيهما و رحت انيك كس منال قليلا و انتقل إلى كس هدى و قررت ان انيك طيزيهما أيضا فرفعت طيز هدى و فتحتها حتى ظهر فتحة الطيز و رحت ادحش زبي فيها و بدأت بالصراخ قليلاً و هي تقول زبك كبير و لكنها لم توقفني و ظللت ادحشه حتى اختفى في طيزها . و بدأت ادخله و أخرجه بهدوء و بعدها تركتها لأذهب الى طيز منال التي كانت تفرك كسها بيدها و تنتظرني ففعلت معها مافعلته بـ هدى و لكن طيزها كانت جاهزة و لم تمانع فرحت انيكها بطيزها بكل قوتي و أنا أقاوم حتى لا افرغ حليبي كنت أريد ان أفرغه فوق بزاز هدى و بعدما نكت طيز منال قلبتها على ظهرها و رحت انيك كسها و لساني في فم هدى و يدي في كسها و أخرجت زبي من كس منال لأدخله في كس هدى و أخرجته لأفرغ حليبي فوق صدرها و استلقيت منهكاً بعد اروع و اسخن و احلى سكس تونسي مارسته في حساتي بعد ان حققت حلمي




 


ما هي ردة فعلك ؟

ممل ممل
0
ممل
رائع رائع
1
رائع
ساخن ساخن
0
ساخن
مضحك مضحك
0
مضحك
رهيب رهيب
0
رهيب
مثير مثير
2
مثير
عنيف عنيف
0
عنيف

0 Comments

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *