حويت صاحبتي و ماماها - قصة سكس مغربية
حويت صاحبتي و ماماها - قصة سكس مغربية

حويت صاحبتي و ماماها – قصة سكس مغربية


69
20 shares, 69 points

الصراحة هادي من احسن الحوايج لي عشت فحياتي باش تحوي بنت ومها خاص يكون عندك داكشي تاع الورانيوم المخصب المهم نبداو القصة

القصة بدات واحد النهار انا وعشراني تانضورو حدا الليسي وكنت ديك الوقيتا شي شويا ضاسر وفينا ديك العياقا تاع المراهقة وتاطهلا فشعرك حوايجك خاصك ماترج حتى تشوف المرايا واش تاتبان زوين هههههههه
المهم كنا تانخرجو انا وعشراني ماكين غي التزلال وهبطنا حدا الليسي
نشطنا مزيان شويا دازت واحد البرهوشة ديك 16 سنة لي تكون عندها وقصيرة لكن بنت القحبة عندها فصالة زوينة وبدات تاتشوف فيا
وكنا حنى 3 الدراري تلفت انا نشوفهوم لقيتهوم كل واحد ساهي فقنت يعني خايتي تاتشوففيا وانا نشير ليها هي تعلق
-_- المرض هادا برهوشة صافي نسيتها
مشيت لدار حليت الفيس تانضحكو انا وعشراني شويا جاتني انفيت من واحد البنت دايرا فالفيس مونيا شي تخربيق
وريتها لدراري صجابي تاحد ماعرفها حيت ماحاطاش تصاورها
المهم قبلتها وبقيت مكمل الجماعا مع عشراني
شويا صيفتات ليا
لاباس عليك أنور ؟
اي بنت القحبة تاتعرف سميتي هههههههههه
سلام شكون معايا
قالت ليا مونيا
ماعرفتكش اختي
قالت ليا راه ليوما شفتك حدا ليسي
بديت تانضحك قلت ليها راه تانشوف انا 100 بنت ودوك 100 كلهم شافوني باش انعرفك اري شي فوطو تاعك
هي تعطيني الفوطو تاعها
قلت ليها اه صافي عرفتك لاباس عليك اختي
بقينا مجمعين قالت ليا بغيت نتعرف عليك
قالت لي بلي سميتها مونيا وعندها 16 سنة
صافي قلت ليها اشنو المفيد دابا ؟
قالت ليا واش نقدر نشوفك غدا حدا الليسي ؟
اشنو السبب اختي ؟
قالت ليا غير جي ونقوليك وانا ماتانقراش فالليسي راه خوكوم خارج غير من التاسعا لكن التزلال لا يعرف حدود ههههههههههه
المهم اسيدي مشيت قدام الليسي تلاقينا أنا وياها
قالت لي يلاه نهبطو جنب البحر ونهضرو شويا
بدينا تانتحركو لكن جاتني البنت مزمولا واخا ماقالت ليا والو لكن تانشوفها زاعما بزاف دارت فيا الشك
هبطنا جنب البحر بقينا جالسين مجمعين عادي شويا جاني الملل
وانا نقوليها ممكن نعرف السبب علاش تلاقينا ؟ واش تانديرو هنا اصلا وانا ماتانعرفكش انا هاد البلاصا الى جيت ليها اقل حاجا خاصني نكون مع صاحبتي ومعنقها وتانفلورتي معاها ماشي تانعاودو على حياتنا
بقات تاتشوففيا قالت ليا عرفتي تالفيس ونقوليك اش كاين
قلت ليها وعلاه مال هنا ؟
قالت ليا تانفضل فالفيس قلت ليها اوك نتي تعرفي

صافي نضنا من بلاصتنا مشينا كل واحد لدارهوم ومشيت تلاقيت بالعشران وماقلت ليهوم والو قلت تانشوف الفيلم كيفاش ايخرج وصل ليل حليت الفيس لقيتها تاتسناني
سلام أنور
سلام مونيا
اش داكشي لي بغيتي تقولي ليا وقلتي تال الفيس
هي تقولي مالك زربان غير بالخاطر كولشي درجة بدرجة
قلت ليها لا غير تانفضل نطلقو راسنا باش تانا نعرف اش كاين
قالت ليا راه ديما تانشوفك فالحومة وقدام الليسي وتاتعجبني نتا دري زوين ومهلي فراسك وبغييت نقوليك واش تصاحب معايا ؟
الصراحة جاني هادشي فشي شكل
وفي لحظة ماكرهتش نقوليه اسمحي ليا دايرك بحال ختي ونرجع التعادل لدراري هههههههههه
لكن قلت ليها انا مازال ماتانعرف عليك والو خاصنا نتعاشرو عاد نفكرو فهادشي
قالت ليا نتلاقاو غدا وعاود ليا ونعاود ليك وانا والله ماتوحش معايا
قلت ليها صافي
وصل الغد تلاقينا انا وياها وبدينا مجمعين شويا وتانتعارفو
قالت لي بلي باها بزناز ومشدود فالحبس والصراحة كانت باينا فيها باها عندو العاقة كانت لباسا وكل نهار لبسة فشكل وماتعاودش تشوفها لابساها مرة اخرى
وملي سولت على باها طلع واحد البزنازا الكبار وصدقت تانعرفو شحال من مرة تقديت من عندو
صافي قالت ليا بلي هي ومها عايشين بوحدهوم ماعندها لا خوتها لا والو ومها ماخداما ما والو غير الراحة فالدار والرحيم الله حيت باها كان خدام عندو شي 3 البزنازا وكل شهر تايجيبو ليها الحصيصة تاع راجلها من البيعة تاع الشهر
انا بصراحة اول حاجا فكرت فيها هي لقيت فيمن نبروفيتي وزيادة على ذلك هي زويونة ومطرفا واخا قصيرة
المهم بقينا مجمعين شويا قلت انزعم عليها ونطيح نفلوورتي معاها نشوف واش مزمولا كيف تايبان ولا غير غلط فيها
هبطت وجهي حدا وجها وقربت فمي من فمها
هي تنقز عليا بالعضان طلعات بنت القحبة جاهلا مابقاتش باغا طلق ليا من فمي
وبقينا تانفلورتيو شي نص ساعا ويدي تاتلعب فبزازلها وتانبجغ ليها فيهوم وزملات بزاف
حتى تانسمو شي حد جاي جيهتنا عاد طلقات مني وبدات تاضحك
صافي نضنا مشينا لديورنا
انا حطيت بين عيني بلي خاصني نحويها والمشكل ماكانش عندي ديك الساع البرتوش
بدينا تانهضرو فالفيس وقالت ليا ياك ماتقلقتي مني قبيلة ملي تصرفت هاكاك
وانا نقولها بالعكس عجبتيني وماكرهتش نعاودوها غدا
قالت ليا تانا لكن شوف شي بلاصا زوينة
وهنا طحنا فالمشكل قلت ليها اودي راه ماعندي تابلاصة البرتوش لي كنا شادينو طلقناه
قلت ليها كاينا الغابة ولكن نخاف ماتزعميش عليها
قالت ليا انمشيو الى رتاحيت مزيان مارتاحيتش انرجعو من تما وقلب على شي بلاصة مستورة
صافي تلاقيناانا وياها وشدينا طريق الغابة
وبنت القحبة جات ضاربا شي بياس مقودين لابسا داك السروال تاع حويني بيه ههههههه
فصالتها املا تاتبان بحال الى مالابسا والو
وصلنا لواحد الكوان وسط الغابة كنا تانمشو ليه انا ودراري فالايام فاش بدينا البلية تانتخباو فيه ههههههههخخخخخخخخخ
المهم وصلنا تما فرشت واحد الفوطة جبتها معايا وبدينا على الفلورتاج التبزال
شويا حطيت يدي فوق طبونها هي تبدا تنهد
وانا نبدا نلعب ليها فوق طبونها بيدي وتانحرك صبعي فوقو
هي تجهل وانا نخشي يدي فالسروال وهي تحيدها ليا
قالت ليا عافاك ا أنور الغابة هادي دابا يوقف علينا شي واحد وحنا مادايرينش حسابنا خليها حتى تلقا شي بلاصا مستورا وانا معاك نديرو مابغيتي
تبا حسيت بالشمتا والله حايتي باغا تحوى لكن الظروف لا تسمح
المهم بقينا غير على الفلورتاج والتبزال وتانلعب ليها فطبوونها من فوق السروال
لكن هادشي غير زاد جهلني انا وخاصني نحويها
صافي وصلات 6 وبينا راجعين وهي تقولي عافاك انور قلب على شي بلاصا مستورا بحال شي دار ولا بيت حسن من هاد الفرشة راه واخا هادشي كولشي لكن راه ماكنتش مرتاحا غير خفتك تكرهني داكشي لاش ماقلت ليك والو تما
قلت ليها صافي ماتخافيش دابا نشوف شي بلاصا واعرا

وصلت للدرب مشيت جبت الدراري عاودت ليهوم القصة من الاول
وقلت ليهوم والو قلبو معايا على شي برتوش
تانقلبو ديك الليلة كاملا على البرتوش والو
عيينا مانقلبو مالقينا والو
شويا هاهوا دايز واحد العشير شحال مشافناه
بدينا مجمعين معاه هو يقولينا مالكوم شفتكوم مزروبين
عاودت ليه القضية قالي البرتوش عندي اتبي يلاهو معايا مشينا معاه
وراني البرتوش فين كاين دخلنا بدينا مقصرين وناري القضيب تاعي فرح وقليواتي بداو تايضربو الرش وتايصفقو
شويا هو يصوني ليه التيليفون قاليه باه شوف راه خوك الكبير جاي عندك راه مع 3 دليل ايوصل سير تلى ليه راه ايجي يقعد معاك واحد شهر
واك واك ازبوبا وخوه الكبير معقد واعندناش معاه وهو وماعندوش مع خوه
فااااااااااك على زهر كيف داير يعني ماكينش البرتوش
قالي غير صبر اخويا انور والله تانشوف شي حل
رجعت لدار لقيت خايتي خلات لي ميساج فيه * فينك محتاجا نقوليك شي هضرة زوينة *
لكن لقيتها مشات صافي خليت داكشي ومشيت ننعس
فالغد فقت مع ديك 12 دنهار فطرت مشيت حليت الفيس لقيتها اون لاين
قلت ليك اش داكشي تما ؟
قالت ليا نتا فينك دابا ؟
قلت ليها فالدار عاد فقت علاش ؟
قالت ليا واش لقيتي الدار؟
قلت ليها لا والله تاباقي تانقلب ولكن هاد السيمانا أنلقاها ماتخافيشقالت ليا شوف راه عاودت لماما بلي تصاحبت معاك وقالت ليا بغات تشوفك
وانا نبدا نسب فيها
واش نتي مريضة فكرك تقولي لمك هادشي واش صايط ليك البرد فكرك ولا مالك ؟
قالت ليا راه انا وماما عادي داكشي والله اصلا هي لي ديما تاتقولي خاصك تصاحبي وضبري على راسك
صدماتني بنت القحبة قلت ليها المهم ها ودني منك يخرج ليك شي صداع فداركوم تجي عندي نسلخ موك انا علمتك
قالت ليا راه ماما بغات تشوفك
اشناهيا بغات تشوفني واش نتي مريضة فكرك لا ؟ واش شربتي دواك ولا مازال ؟ راه تاتبان لي طلعات ليك السخانا امونيا
قالت ليا ولا والله ماخفتي والو غير زعم المهم راه عارضا عليك لعشاء غدا وماسوقيش خاصك تجي ماتحشمنيش مع ماما
وانا نمشي وخليتها وعاودت الستون لدراري
وبلا مانعاود ليكوم راه كاملنا رجال وعقلية وحدة لي عندنا
لا ازبي ماتمشيش والله تايسحرو ليك فالماكلا ويلصقو ليك بنتهوم
لا ازبي راه اتمشي وتجيب ليك البوليس تقوليه بغا يغتاصب بنتي وحصلتو ويزوجوك ليه اصحة
ناري عقلي حار بغيت نتسطا أش اندير فهاد الموصيبا
صافي وصلات ديك 12 دليل رجعت لدار حليت الفيس لقيت ميساج منها
* الى رجعتي لدار صوني ليا ضروري *
صونيت ليها اش داكشي تما ؟
قالت ليا فين مشيتي قلت ليها مشيت تانراجع راسي وهادشي لي قلتي ليا
هي تقولي شوف ازمر راه ماما والله تاعاديا عندها القضية وماتنساش راه اناخدو شويا راحتنا انا وياك فالدار
صافي تاكدت بلي كاين تما شي لفتا مقودا وغادي نرفدها بربيعها مازال
قلت ليها انا هادشي مامرتاحش ليه
قالت ليا ماسوقيش انا ماما واعدتها حتى تجي عندنا وتعرف عليك وخاصك تجي
المهم صافي سالينا المكالمة وبديت تانفكر اش اندير اش اندير
هو يطيحو ليا فعقلي دوك الافكار تاع المخابرات قلت انمشي عندهوم لدار وغادي نخدم فالتيليفون التسجيل قبل ماندخل وغادي نسجل اي حاجا قلناها باش الى لاحو عليا شي باطل يكون عندي دليل باش نفك راسي من هادشي
مشيت خويت الكارت ميموار كاملا
وخدمت فيها التسجيل ونعست
فقت فالصباح لقيتا سجلات 4 ساعات وشي 25 دقيقة
قلت لاباس راها قاداني
عاودت خويت الكارت ميموار وبديت تاندعي النهار كامل باش مانحصلش شي حصلة مقودة
وصل ليل هي توني ليا مونيا
فينك انور
قلت ليها انا فدربنا
قالت ليا نتلاقاو حدا جمعية البسمة راها قريبة لدارنا
مشيت حدا الجمعية لقيتها تاتسناني
بديت غادي معاها طلعات دارهوم كايينا فواحد الدرب مظلم كامل ماتشوف فين تامشي غير الضواو لي تايكونو قدام البيبان هوما لي مظويين الدرب
وصلنا لدار
واك واك ابزي حليت كري الدار قداش وساكنين فيها بجوج
حلات الباب قالت ليا دخل
دخلت اسيدي وانا نقوليها اندير سيلونص لتيليفون باش مايدعنا تاحد
وانا نخدم التسجيل
هي تجي عندي مها
مرحبا ولدي انور
واتبوبا مها باقا صغيرة بنت القحبة
والله حتى زوينة على بنتها بالله
بقيت غير تانشوف ماصدقتش واش مها
بدينا مجمعين كيدايرا ماماك اولدي
وانا نقولها تانقوليها مي ماشي ماما
وبدات تاضحك قالت ليا زوينة عندك هادي
صافي دخلنا باش نتعشاو
الناس دايرين الدجاج محمر والمونادا والبطاطا مقلية والشلاظا المهم محلقين على القضية

بدينا تانتعشاو ومها تاتسولني فين تعرفتي على بنتي عمرك تلاقيتي نتا وياها فشي بلاصا بوحدكوم
انا غير تانشوف فمونيا وساكت وهي تاتجاوب
وهي تقولي كيف تاتجيك بنتي ؟
قلت ليها بحالاش اخالتي ؟
هي تقولي ماتعيطش ليا خالتي تاتبيني شارفا عيط ليا سميرة
واخا اخالتي سميرة
قالت ليا ولا حيد خالتي قوليا غير سميرة وبداو تايضحكو عليا بنات القحاب
وهي تقولي زعما واش بنتي زوينة تاتعجبك تاترتاح معاها
قلت ليها اه
بدات تاتشوف فيا قالت ليا مالك مصدوم اصاحبي طلقها وضحك معانا
قالت ليا ديك صاحبي زبي قيم من الخلعة هههههههههههههه
قلت ليها لالا عادي غير مازال مامولف وصافي
وبدات ضحك عليا
تعشينا اسيدي وهي تقولي بنتها اجي نوريك بيتي هي تقول لماماها
ماما هاحنا طلعنا لبييتي نوريه لأنور
مشينا اسيدي طالعين وصلت بيتها وانا نطيح نتكا فوق الناموسية تاعها
واك واك داكشي ناااااااااعم هههههههههههه
قلت ليها القلاوية موك حشماتني حرت معاها
هي تقولي راه قلت ليك ماما عاديا
هي تجي تجلس فوقي
قلت ليها نوضي تقاودي دابا دخل علينا ماماك
قالت ليا ماتخافش هي عارفا اش كاين ماتزعمش دخل علينا انتخاصم معاها الى دارتها
عائلة زوينة هادي الله ينعلها قاعدة فاك
وانا نجرها وبدينا بالفلورتاج
 هي تحبس قالت ليا بيت نجرب شي حاجا
قلت ليها اش باغا تجربي
قالت ليا عافاك نتا مادير والو بيت انا لي ندير كولشي
هي تحيد لي القبية وتيشورت حيدات ليا السروال والسليب
وهيا تبدا تبوس فلحمي كامل ونزلات لزبي بالمصاصة
واك واك اش تادير بنت القحبة لمصاصا وتاتلعب بيه بلسانها
الموت الموت داكشي عندها إحترافي بنت القحبة
هي تقولي اجي حيد لي حوايجي عريتها وانا نبدا نفلورتي فيها وانا نهزها حطيتها فوق الناموسية ديالها وبديت تانشيت ليها بزبي فوق طبونها وتانمص ليها فبزازلها وتانعضهوم
شويا بدا تاتغوت وتاتقولي خشيه عفاك اانور خشيه
قلت ليها واش نتي متقوبا ؟
قالت ليا لا ولكن عافاك غير خشيه
قلت ليها واش مريضة فكرك نتوما البنات غير تزملو وتقولي خشيه ومي نخشوه نصدق ف 5 سنين تاع الحبس
وانا نضورها على كرشها وكوزتها مزيان
واك واك بنت القحبة فخاضها صحاح
بديت فالاول تانحشيه ليها بين الفخاض حتى جهلات
قالت ليا واعافاك خشيه عافاك
قلت ليها نوضي جيبي شي حاجا باش يزلق
مشات تاتجري جابت شي بوماضا تاديرها واقيلا لوجها
قلت ليه ااش هاد القلاوي
قالت ليا واغادير وخشيه عافاك
درتها ليها فطرمتها وانا نبدا نزلق ليها وسط طرمتها
هي تبدا تغوت بجهد
وانا نخرجو قلت ليها لاقلاوية اتفرشينا معا الواليدة تاعك
هي تقولي حوي الى باغي تحوي مالها هي ماعارفاناش اش تانديرو راه ماطلعنا لهنا تابيتك تحويني

صدماتني قلت ليها واش مريضة فكرك
قالت ليا فراسك اتلقا ماما دابا واقفا جنب الباب وتاتسمع لينا -_- راه بااب 3 سنين باش تشد فالحبس وباقي ليه 3 سنين اخرى باش يخرج
تاهيا ماكرهاتش تكون بلاصتي حوي الى باغي تحوي
بديت تانحوي فيها وعقلي سرح عند الواليد تاعها واش قالت ليا
واو السيدة 3 سنين وهي محرومة
اتكون طايبا
وانا نتلفت باش نشوف واش واقفا حدا الباب تاع البيت لكن ماقشعت والو
واه زعما بصاح بغات تكون دابا واقفا قدام الباب تاع البيت وتاتسمع لينا
وخايتي تاتغوت ومع خوكوم سها ونسا راسو داك الراس مابغاش يجي
قلت الا كان هاكا خاصني نزل عل مها تاهيا وبالاخص عندها فصالة مقودة وحتى فوجها زوينة على بنتها لكن كيفاش اندير
المهم خايتي سخفات ليا هي تفيقني من الغيبوبة لي كنت فيها
تانصرفق فيها والو مشات بقات غير تاتنهد ليا
تخلعت تزعزعت اول مرة تسخف ليا شي وحدة بهاد الطريقة
بديت تانفيق فيها تاتقولي صافي صافي انا دابا نفيق
وانا نعس حداها وتغطينا بواحد المانطا وبقات شي 20 دقيقة عاد ناضت تاضحك
قالت ليا سخفتيني المسخوطة هي تنوض تشد فزبي
قلت ليها مازال ماشبعتي ؟
قالت ليا شبعت لكن نتا مازال ماجبتي راسك وخاصني نجيبو ليك
وبدات تامص ليا فزبي حتى جبتو
شويا تايبان لي شي ظل داز من حدا الباب وهبط لتحت
صافي تاكدت ان الام تاعها مزمولا تاهيا وسخونا
هي تقولي اجي ندوشو فالفوق
قلت ليها نو ماخاصناش نعيقو حشوما ماماك
هي تقولي وا سي زبي ماما عارفاك اتحويني وعارفاني واش تانتحوى دابا راه عادي ملي اتشمي نتا اتسولني واش حواك مزيان ولا لا صافي رتاحيتي دابا -_-
قلت ليها لكن اندوش بوحدي قالت ليا علاش قلت ليها حيت هادشي مازال مادخل ليا لراسي
قالت ليا واخا
طلعنا لفوق دخلت لدوش طالق الماء عليا وتانفكر كيفاش اندير تانحوي ماماها انا عارفه امزمولا لكن كيفاش انشدها وانا مصاحب مع بنتها
شويا هي دخل عليا مونيا
قلت ليها اش بيتي قالت ليا ماقديتش نصبر برا بوحدي بيت ندوشو بجوج
صافي بدينا تاندوشو الفلورتاج شي نص ساعا وحنى فالدوش
خرجنا بدلنا حوايجنا وهابطنا عند مها لقيناها تاضحك
قالت لينا بصحتكوم التحميمة
ناري ازبي انا حشمت وليت حمر
وانا نقوليها يالاه الله يعاون اخالتي سميرة
يلاه خارج هي تعيط ليا
قالت ليا قلت ليك سميتي سميرة ماشي خالتي
هي تبوسني فحنكي وقالت ليا بسلاما
خرجت قلبت التيليفون لقيت راسي ماكنت تانسجل تاقلوة التيليفون مع تايتحرك ماسجل والو ولقيت الساعا 1:15
مشيت لدار نعست وبقيت تانحلم بكيفاش انحوي مامات مونيا

فالغد صونات ليا مونيا قالت ليا قالت ليك ماما جي تبات عندنا فالدار
قلت ليها واش نتي هبيلة فكرك انا بزز باش دوزت تاع البارح تقولي ليا نجي ليوم نبات هي تقولي صبر صبر
قلت ليها اشنو
وانا نسمع الو السلام عليكم كيداير ا أنور
وعليكم السلام شكون معايا
قالت ليا سميرة مامات مونيا
تزعزعت تخلعت انا قلت ليها الو لاباس عليك يالاه بيت نقوليها خالتي وانا نحبس راسي
هي تقولي عافا جي تبات معانا ليوم راه والله تاولفناك وراك عارف ماكينش معانا تاراجل فالدار ماكرهناكش تجي تونسنا ونحسو بلي معانا شي راجل فالدار ومنها تجلس شويا مع مونيا وتعاونها الى عندها شي حفاضا ولا شي حاجا
هادي تاتقولي بطريقة غير مباشرة اجي تحوي بنتي
قلت ليها صافي إن شاء الله انجي
مشيت عند الواليدة قلت ليها الواليدة راه ليوم انبات مع صاحبي ياسين فدارهوم
قالت ليا علاش ؟
قلت ليها مشاو دارهوم عند جداه وقالي جي ونسني هههه
وقالت لي واخا ماشي مشكل انا انقولها لواليد تاعك ملي يجي
صافي انا خرجت تانضور شويا وتانفكر اش انير وتانخطط
وصلات 9 هي تصوني ليا
فينك مالك مازال ماجيتي قلت ليها 10 دقائق انكون عندك
قالت ليا راه اتلقا الباب محلول دخل وسد معاك الباب
وصلت لدار لقيت الباب نيت محلول دخلت
سديت الباب لقيت سميرة هي لي فالتحت ومونيا باقا الفوق هي تقولي اجي نقوليك
مشيت عندها هي تسلم معايا بالوجه
قالت ليا كيجاتك بنتي ؟
قلت ليها فاش
قالت ليا بصفة عامة بنتي كيف جاتك ؟
قلتليها بنت زوينة وعقلية واعرا وماكرهتش مانخسرهاش
قالت ليا وانا ؟
وانا نترعد قلت ليها مالك نتي ؟
قالت ليا كيجيتك
قلت ليها بصراحة عمري شفت شي علاقة بين الام وبنتها بحال علاقتكوم بجوج
قالت ليا لا ماشي هادشي
انا كيف تانجيك زوينة خايبا كبيرة شارفا صغيرة عاطيا لعين
قلت ليها حشمت ندوي
قالت لي غادوي دوي وخوي لي عندك قبل ماتهبط مونيا
صافي تما فهمت واش بنت القحبة بغات تزمل عليا
قلت ليها فالحقيقة نتي زوينة وعندك فصالة تاع شي بنت باقا قاصرة اي واحد يشوفك مايصدقش بلي راك مزوجا وعندك بنت قد مونيا
انا كون ماعرفتكش وشفتك فالزنفا كون تبعتك
بدات تاضحك هي تقولي واش عجبتك ؟
قلت ليها اه نتي زوينة
قالت ليا لا قولي واش عجبتك ولا لا
بديت تانشوف فيها هاهي هابطا بنتها مع الدروج وانا نسكت
هبطات مونيا هي تبوسني في فمي قدام مها
قالت ليا كنت تانقاد البيت فين انعسو
واناري تريكا مقحبنا هادي
اسيدي مشينا نتعشاو ، تعشينا ضحكنا شويا بقينا ساهرين تال يك 12 دليل
وهي تقولي مونيا
أنور يلاه نطلعو نعسو
هي تقولي مها الى بغيتي تشرب ولا شي حاجا هبط لكوزينا ولا عيط ليا الى خصاتك شي حاجا هادشي الى نعست مونيا ومابغيتيش تفيقها
قالت ليها إن شاء الله
ولكن حسيت بلي حشات ليا الهضرة ملي نعس بنتي جي عندي

كلعناانا ومونيا لبيت تاعها لقيتها جامعاه مع دخلنا هي تقولي سير جلس انوريك الحوايج لي عندي وختار لي عجباتك نعس معاك بيها
انا تانفكر غير فسميرة خاصني نحويها وماسوقيش
بدات مونيا تاتلبس وتوريني وتانتخيل سميرة لي لابسا
تانقوليها نو بدلي لبسي غيرها
بقات تاتلبس حتى عييتها عاد ماجات فواحد اللبيسة زوينا قلت ليها هادي
اصلا اللبسة 5 دقائق وغادي نحيدها ليها لاش مصدع كري معاها تفو
ههههههههههههههههههههههههههههههه
صافي لبساتها وجات نعسات حدايا
قالت ليا خليني ناعسا فوق صدرك شويا
ونعاود ليك راه ليل كامل ديالنا
وبدات تاعاود لي على حياتها وكيفاش علاقتها مع الواليد تاعها ومع الوالدة تاعها وشي ن ساعا وهي تاطبخ ليا فراسي جهلت انا خاصني نعسها باش نهبط لمها
وانا نحط يدي على طبونها وبديت تانلعب بيه
قالت ليا زربان
قلت ليها واراه ماشي لخاطري
بدات تضحك هي تقولي يلاه بدا
وانا نحيد ليها حوايجها حيدت حوايجي وبدينا الفلورتاج ووتانفكر بلي خاصني نخلي الجهد لمها باش نزل عليها تاهيا
صافي جبت فيها 2 ريوس وجابت تاهيا 3 ريوس تاعها هي طيح كومة قالت ليا عطين ونعس فوقي
غطيتها وبقيت معنقها حتى نعسات
وانا نهبط لتحت مشيت لكوزينا شعلت الروبيني وبديت تانشرب الماء وغسلت وجهي
هي تفتح سميرة الباب دبيتها وقالت ليا اجي
دخلت هي تعطيني اللوز والكاوكاو والبيسطاج
قالت ليا جلس تاكل ونهضرو انا وياك شويا
بديت تاناكل هي تقولي شحال جبتي ؟
قلت ليها فاش ؟
قالت ليا فبنتي شحال من راس درتي معاها ؟
وابنت القحبة ماحشمات ههههههههههه
قلت ليها 2
قالت ليا حشوما عليك غير واحد راه قادها وخلي لي بقا ليا
وانا نفرح قالت ليا من دابا نقوليك
ماتانحملش داك التبزال والمصان تاع الطبون
تايعجبني غير الزب يدخل ويخرج تانجيب راسي
والى عجبتيني ابا انور والله تانطهلا فيك اتعود تجي تحوي لفوق ولتحت وتعيش ملك مايخص معايا تاخير ونهار ايخرج راجلي من الحبس عطيه 3 الاشهر وغادي يرجع ليه تاني وعاود جي تعيش معايا وشبع حوا مع راسك
قلت ليها وعلاش ماتصاحبتي مع شي واحد يحويك ويمتعك ويكون فعمرك
قالت ليا انا داك لي انجيبو نخافو يمشي يقيس بنتي ملي نسخف انا ولا نخاف بنتي تبغيه يقيسها وانا عارفا الى جبت شي حد كبير غادي يتقبها ويضيعها
اما نتا قالت ليا بلي مابغيتيش تقبها وهادشي لاش عجبتيني قلت نتا لي تليق لينا تحويها هي من اللور وتهبط تحويني انا من الطبون
قالت ليا نطلب منك واحد الطلب قبل مانبداو
قلت ليها اش هوا ؟
قالت ليا هاهوا الدوش عندي نا فالتحت سير غسل جنابتك من بنتي وجي نتشركو انا وياك جنابتنا بوحدنا
قلت ليها واخا
مشيت غسلت جنابتي خرجت جابت لي عصير تاع الليمون
قالت ليا شربو وجي عندي لبيت
شربتو دخلت لقيتها تعرات كاملا بنت القحبة
واك واك على فصالة عندها
الميمات حلاوة بوحدها
دخلت اسيدي بديت تانفلورتي معاها هي تبدا تكفت ليا
ويديها رطبين احسن تكفيتا ايعيشها زبي فحياتو هههههه
هي تجرني من زبي ومشات لناموسية ديالها
قالت ليا دابا ورينا علاش قاد
حشيه وخرجو تانسخف وبقا ناعس حدايا تانجيب التاني وسير طلع نعس حدا مونيا

وداكشي لي كان طلعت فوقها وبديت تانحشيه فيها
ماكين غير دخل وخرج دخل وخرج
الراس الاول ولد القحبا دغيا جا
مسحتو فكلينيكس عطاتو ليا هي نيت
هي تقولي ها لي بغيت انا
قلت ليها مافهمتش
قالت ليا ماتانحملش نتحوى ناعسا
تانبغي نتحوا واقفا
تكيني على الحيط وحويني لكن الى تكيتيني من البدية تجيبو دغيا وماغاداش نتمتع انا داكشي لاش درت ليك هاكا
واحوايا خايتي طلعات
المهم بدات تاتمصو ليا حتى قام الذكر هي تكا بظهرها على الحيط قالت ليا وريني الرجلة تاعك ودير ليا شي حوية معتبرة
وانا نطيح عليها بالفلورتاج وانا نتحدر وحشيتو ليها فطبون وانا نهزها واخا تقيلة شويا صبرنا معاها
وبديتا تنحشيه وتاتهز هيا وتاتغوت
وتاتقولي سير دخلو هاكاك اححححح
واناري تاتجهلني ملي تاتقول هاكاك وتانزيد انا نحشيه كثر وكثر
قلت ليها مابغيتيش نضربو ليك فلور ؟
قالت ليا اللور ضربتيه لمونيا باراكا عليك انا عطيني غير القدام لي تايحرقني
افي بقيت تانحوي هاهيا جابات الراس الاول تاعها
قالت ليا صافي نزلني
نزلتها وقالت ليا اجي نعس حدايا شويا
مشينا نعسنا فوق الناموسية تاعها زعطاتني بالضهر وقالت ليا عنقني وخلي زبك داخل فطبوني
داكشي لي درت بقيت منعسو فطبونها حتى ستارحات
هي تقولي دابا اتقلشني وحويني
هزيت ليها رجليها حطيتهوم على كتافي ونا نبدا ندخلو ليها بدات تاغوت وانا نقوليها راه اتفيقي مونيا بغواتك
قالت ليا حوي وسكت ش بغيناها الى فاقت تجي تشد النوبة تاهيا
انا مابقيت فاهم قلوة فهاد التريكة وليت تانفكر غير لايخرج راجلها من الحبس ويقولي جي تحويني تانا
المهم كملت مع خايتي تانحوي فيها تاجبنا انا وياها الراس
وهي تقولي نعس نعست وطلعات فوقي وبدات تابوس فيا وتاتلعب بلحمي كامل ضارت عليه
قالت ليا تايعجبني انا لي ندير لراجل هكا ماشي هو لي يدير لي هاكدا
صافي بقينا هاكاك حتى عيات هي تقولي شوف عافاك عود جي ديما تبات معانا ودير لبنتي غير واحد وهبط عندي حتى تولف هي الزب ودير ليها 2 وانا 2
مشيت دوشت وانا نطلع حدا مونيا لقيتها ناعسا
وعريانا
بستها فظهرها وانا نعنقها ونعست حداها وانا في قمة الفرحة 2 فشالق نقدر نضربهوم فأي وقت بغيت وفاحسن بلاصة وسط دارهوم
ومن ديك النهار قلت للواليدة وقتما وصلات 12 وماجيتش راه انصوني ليك نقوليك بلا ماتخلعي عليا انبات مع صحابي راه كرينا واد الدار وتانتجمعو فيها
وبقيت ديما تانمشي عند مونيا وسميرة لدارهوم حتى وليت بحال شي فرد منهوم والجميل فالامر العاقة كانت ديما ضايرا على ظهرهوم لي بغيتها تاتحضر وكنت زيانيت فديك المدة وغلاضيت ماكين غير العلف والنعاس والحوى


ما هي ردة فعلك ؟

ممل ممل
1
ممل
رائع رائع
1
رائع
ساخن ساخن
0
ساخن
مضحك مضحك
2
مضحك
رهيب رهيب
0
رهيب
مثير مثير
3
مثير
عنيف عنيف
0
عنيف

0 Comments

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *