قصة سحاق عربي جديدة - عشق و حب و نيك بين صديقتان
قصة سحاق عربي جديدة - عشق و حب و نيك بين صديقتان

قصة سحاق عربي جديدة – عشق و حب و نيك بين صديقتان


87
12 shares, 87 points

اتفقنا على ان تأتي لزيارتي بعدما احست بضيقي و حزني فهي تعلم اني اعيش وحيده في منزل كبير بعد سفر ابي وامي وبقائي لاستكمال الجامعه .. كانت صديقتي المقربه نعرف عن بعضنا كل شئ تقريبا وهي اكثر الناس قربا لي .. ارتديت ملابسي ووصلت في الموعد المحدد .. كانت جميله كعادتها شعرها الاملس بشرتها البيضاء الناعمه خدودها المتورده صدرها المكتنز خصرها النحيل اردافها الممتلئه .. صحيح ان اجسادنا متشابهه تقريبا لكني كنت احب جمالها وقوامها اكثر مني .. تعانقنا و قبلتني على خدي ودخلت .. جلست في صالة الاستقبال بينما ذهبت انا لأعد مشروبنا المفضل النيسكافيه جلست بقربها و بدأنا بالحديث عن الاسر و الاصدقاء وحينما ذكرت لها صديقتنا دينا اخبرتني ان علاقتهما قد انقطعت ولم تذكر السبب وحين وجدت اصراري اخبرتني انها كانت في زيارة لها و حاولت دينا التحرش بها و دعتها ل سكس سحاق لكنها رفضت و قطعت صداقتها بها .. شئ ما بداخلي تحرك وبدأت أفكر في سكس سحاق ساخن فسألتها
– فكرتي في الموضوع ده قبل كده ؟
– اكيد كل بنت فكرت فيه يا لبنى (اسمي)
فحركت رأسي موافقه دون ان اتكلم وبعد برهه سألت
– تفتكري يكون ممتع ؟
– مش عارفه ..انتي بتفكري تبقي ليزبيان ولا ايه يا لولو
– ابتسمت لها .. بتكلم معاكي عادي
وساد صمت لفتره بدا ان كل منا تفكر في الأمر حتى سألتني چيچي (اسمها)
– ما تيجي نجيب فيلم ليزبيان نشوف بيعملوا ايه
رحبت بالفكره و فتحت هاتفي على احد مواقع البورن و ضغط على قسم السحاق ضغطت على فيلم لبنات اجسامهم شبيهه لنا و بدأنا بالمشاهده .. تابعنا بفضول واجسادنا ووجوهنا تلتهب من الحراره نظرت إلى چيچي فوجدت يدها بين فخذيها تتلمس “كسها” بينما وجهها يتصبب عرقا فاقتربت منها و سألتها بهمس
– مالك .. تعبك قوي كده ؟
ابتسمت متنهده
– مش عارفه جسمي ساب و حاسه بتاعي بياكلني
نظرت مباشراً إلى عينيها ووضعت الهاتف على الطاوله .. لامست وجهها وسألت
– تيجي نجرب ؟ 
هزت رأسها بالموافقه فاقتربت منها اكثر حتى تلامست شفاهنا طبعت قبله فوقها وكررت قبلات خاطفه .. وضعت يدها خلف رأسي تقربني منها وغابت معي في قبله طويله تطبق شفاهنا فوق بعضها البعض تذوب من النشوه .. كانت ماهره في التقبيل اخرجت لسانها وبدأت في لعق شفتاي فعلت مثلها فأصبحت الألسنه كألسنة ****ب تتماوج بشهوتنا المكبوته التي تنفجر الآن دفعتها للخلف ابتسمت لها واقبلت عليها اقبل رقبتها رفعت شعرها وذهبت بقبلاتي اسفله .. سمعتها تأن تشتعل وضعت يدها على مؤخرتي تفعصها .. جذبتني من شعري فشهقت نظرت لعيني قائله
– انا بحبك قوووي 
– وانا بموت فيكي
قبلتها فاحتضنتي وألقت بي على الكنبه وتسطحت فوقي قبلتني حتى كدت اغيي عن الوعي وضعت يدها على صدري تتحسسه وفكت ازرار القميص الذي ارتديه .. اخرجت لسانها تلحس رقبتي وصدري وهي تنظر الى عيني مبتسمه بلهفه رفعت السنتيان بيدها فضمت صدري وامتلأت عيناها بالشهوه 
– ايه البزاز الحلوه دي يا لولو مخبياهم ليه يا قلبي
– من النهارده بقوا بتوعك يا جيجي تعملي فيهم اللي تحبيه .. خديهم ف بؤك بقى
صدري متوسط الحجم مكتنز يميل للكبر دائري .. حلماتي وردية اللون منتصبه .. امسكت جيجي ثديي الأيسر تلعق حلمتي بطرف لسانها وانا اذوب الي ان اطبقت عليها بشفتيها
– ااااه اه يا جيجي بزي يا جيجي مصك حلو قووووي ااااه اممم
– عجبك يا لبوه ؟
– قوي يا روح اللبوه مصيليييي ااه اااااه بزي التاني بقى افشخييييه هموووت
ذهبت للجانب الاخر ولم وترك الاول تعتصر حلمتي اليمنى باصبعيها و تعض وتلحس اليسرى 
نزلت الى بطني و سرتي اخرجت لسانها تلعقها حتى سرت الكهرباء بجسدي ارتعشت لأول مره بتلك القوه وافرغت اول دفعه من مائي .. تنفست قليلا ونظرت الى جيجي التي افرغت شهوتي دون ان تمس كسي وقررت الانتقام ..
يتبع على موقع بزاز ..


ما هي ردة فعلك ؟

ممل ممل
1
ممل
رائع رائع
2
رائع
ساخن ساخن
4
ساخن
مضحك مضحك
3
مضحك
رهيب رهيب
3
رهيب
مثير مثير
2
مثير
عنيف عنيف
3
عنيف

0 Comments

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *