قصة سكس باللهجة المغربية - الحوا السخون مع مولات البزازل كبار
قصة سكس باللهجة المغربية - الحوا السخون مع مولات البزازل كبار

قصة سكس باللهجة المغربية جزء٢ – الحوا السخون مع مولات البزازل كبار


124
16 shares, 124 points

واك واك اتبي واش خايتي مابغاتش تفهم بلي انا ماحاملهاش
جاوبتها شكون حنان اختي ؟ ومنين جاتك نمرتي
هي تبدا عليا انا ديك لي وصلتيها هي وماماها داك النهار فاش كانو خايفين فالظلام
المهم ايونس باغا نهضر معاك
قلت ليها فاش وعلاش ؟
قالت ليا غدا نتلاقاو قدام الليسي مع 2 عافاك
قلت ليها انفكر ونجاوبك
صافي وسديت عليها الباب
جا الغد فقت مع 12 لقيت ميساج جاني منها كاتبا فيه
عافاك ايونس ماتنسانيش مع 2 انتسناك قدام الليسي
صافي وصلات 2 لبست حوايجي وانا نهبط عندها
شافتني جات تاتجري عندي هي تقولي كنت معولة ماغاديش تجي
قلت ليها ماكنتش انجي غير ماكين مايدار وصافي
قالت ليا يلاه نمشو نقعدو فشي بلاصة زوينة
ديتها لواحد الجريدة وقعدنا تما
هي تقولي علاش كدبتي عليا داك النهار
قلت ليها إمتا أختي ؟؟
هي تقولي ملي قلتي ليا مصاحب انا سولت عليك قالو ليا مامصاحبش
وانا نقولها وعلاش تسولي عليا اش بغيتي ؟
قالت ليا لا غير باغا نكون صديقة ديالك ونتعارفو انا وياك ونعرفو كولشي على بعضياتنا
وانا نقوليها اوك نكونو اصدقاء لكن اتصبري عليا وماتقلقيش
قالت نفوت الصبر معاك
وانا نقوليها ماتانحملكش حيت شابعا عياقا اختي نهار تنقصي عياقتك نكونو اصدقاء
هي تبدا تدمع حشومة عليك علاش تقولي هاكاك انا والله ديما تانبغي نهضر معاك ونتا لي تاتمشي دافع كبير وماباغيش حتى تشوف فيا ولا تقولي حتى السلام وشحال من مرة تادوز من حدايا تانعيط ليك وماتاتلفتش عندي
قلت ليها سمحي ليا اختي لكن انا تانشوفك عايقا وماتقلقيش مني
قالت ليا ماشي مشكل انديرو انا وياك إتفاق ونبداو من الصفر ديرراسك ماتاتعرف عليا والو وماتانعرف عليك والو وهادي اول مرة انتلاقاو وباغين نتعارفو
بديت غير تانشوف فيها القلاوي فعمرها 17 وباا مبرهشا
قلت ليها اوك واش نديرو دابا وقفات سلمات معايا قالت ليا انا حنان 17 سنة مزيودة فمصر لكن دابا 4 سنين باش جيت للمغرب ونتا ؟
انا يونس 20 سنة
مشرفين اختي بيك اختي
هي تقولي مصاحب ؟
لا داكشي غير صداع الراس الى مافيه نفع ونتي ؟
نو تايعجبني واحد الدري وباغا نعيش معاه صداع الراس
هههههههه جاتني الضحكة وانا نقولها منين جاتك نمرتي
قالت ليا لي سول ماتايتجلاش لكن دير بحال الى ماعنديش عاود عطيها ليا حنى عاد تانتعارفو
المهم داكشي جاني مبرهش لكن عطيتها النمرة وعطاتني النمرة عطيتها الفيس عطاتني الفيس
وهي تقولي اش تايعجبك فالبنت
واك واك جاتني لداكشي لي انا محتارف فيه الهضرة والتطياح
ومانعاودش ليكو ماتبوبا واحد الصدر عندها واك وااااااااك كيف واقف وواحد الكر ماكبيرش وماصغيرش قياس الحوى
قلت ليها بلا مانطول عليك تاتعجبني الدرية فبحال فصالتك
وهي تفرح خايتي قلت ليها مالك ؟
قالت ليا فرحت ملي عرفت بلي تاتعجبك فصالتي ملي تمشي لدار انعطيك واحد الكادو

المهم صافي بقينا مجمعين شويا فسبيل التعارف
وللاسف بدات تاعجبني بنت القحبة طلعات عقليتها زاز
وبدات تاعاود لي على دارهوم وكيفاش مشاو لمصر وكيفاش حتى جاو المهم ماكين لاش نعاود ديك القصة غادي غير نطول عليكوم القصة هههههههههه
المهم صافي سالات الجماعة رجعنا لدار وبديت تانفكر
نأجوتيها فالفيس ؟ لا ؟ نأجوتيها ؟ لا ؟
شويا هي تصيفت ليا هيا
خليتها شي ساعتاين معلقة عاد قبلتها
قالت ليا فين كنتي من قبيلة وانا تانتسناك
وانا نقول بلاتي نجربها نعرفها كذابا من الاول ولا لا
قلت ليها شحال ونتي تاتسنايني قالت ليا شي نص ساعا وانا تانتسناك تصيفت ليا ملي ماصيفتيش صيفت ليك انا فالفيس وبقيت ساعتاين تانتسناك تقبلني
مزيان الاختبار الاول دازت منو
قلت ليها ماكنتش فالدار كنت عند الخوادرية فدارها ( طلعت ان الي كداب ماشي هيا ههههه )
صافي بقينا مجمعين شويا وانا ماباغيش نبين ليها بلي عجباتني قلت انبقا مطمر عليها واخا عارفها هي باغا غير غمتا نقوليها نتصاحبو
شويا وصلات ديك 12:30 دليل
وانا نقوليها اه تفكرت فيناهوا الكادو لي قلتي ليا
هي تقولي حشمت وخايفا تفهمني غلط ايونس
قلت ليها اماكين لاغلط لا والو انفهمك ديريكت
هي تعطيني واحد الفوتو تاعها لابسا واحد السروال تاع الفيزيون وواحد القبية لاصقا
حيت هي تاتلبس غير العبايات ودوك الكساوي الطوال وتاتبان مقود
ناري فاش شفت الطوف مخ زبي وقف
قلت بالرب تانحويها ولي بغا يطرا يطرا ههههههههههه
وانا نقولها فصالتك تاتبان زوينة ( طيح المعنويات باش تسهال )
قالت ليه المهم عجباتك وهادا هو المهم عندي
وانا نقولها علاش تاتعاملي معايا هاكا تاتقلبي غير على اش تايعجبني اش تاندير نمرتي الفيس
جيني من لافان احنان
قالت ليا من نهار جيت لهاد المغرب الوحيد لي عمرو تزلل عليا ولا قالي شي كلمة هو نتا الدرب لي دزت منو تاندير بلاصتي فيه الا نتا والو عييت ماندير معاك مابغيتيش طيح
قلت ليها الى كان هدا هو الهدف تاعك غدا دوزي قدامي انتزلل عليك ونشكر فصالتك وسيري رتاحي
قالت ليا لا انا مابيتش هادشي من كترة ماتاتحتارمني وليت تانبغيك
( واك واك ازبي انا ماحاملهاش هي يسحاب ليها تانحتارمها ههههههههه)
المهم ماجاوبتهاش هي تقولي مالك سكتي
قلت ليها صدمتيني بهاد تانبغيك
قالت ليا والله حتى تانبغيك وندير اي حاجا باش نبين
صافي تأكدت بل باغاني ندوق ليها الحلوة
الان خاصني غير الطريقة الغير مباشرة باش ندوقها ليها
قلت ليها انا مازال ماتانبغيك خاصني وقت باش نوصل لهادشي
هي تقولي انا نقدر نخليك تبغيني ايونس
سولتها كيفاش ؟
قالت ليا انبدا نتلاقاو ونخليك تولفني
قلت ليها واخا نجربو علاش لا
إمتا نتلاقاو
هي تقولي غدا ماقارياش فالصباح نتلاقاو
انا ماتانفيق تال 12 مهبولة هادي ههه
قلت ليها لا غدا مانقدرش فصباح
قالت ليا نغيب العشية ونتلاقاو
قلت ليها نو بلاش ماتغيبي
قالت ليا نتلاقاو مع 7 دالعشية ونقعدو شويا انا وياك فشي بلاصة
قلت ليها تزعمي دخلي معايا لواحد الدار كاريها انا وصاحبي
قالت ليا لا انا مانقدش على دوك الشبهات
ممممممممممممممم باغا تلعبي ليا فيها شريفة ماعليناش
قلت ليها واخا تال غدا ونقوليك فين نتلاقاو

المهم وصل الغد صونات ليا
نهارك مبروك حبي
وانا نقولها نهارك مبروك
هي تقولي وعلاش تانتا ماتقولي حبي
قلت ليها مازال ماتانبغيك باش نقولها ليك سمحي ليا
قالت ليا واخا دابا فين انتلاقاو ليوم
قلت ليها انتلاقاو مورا الضيور الصفرين لي كاينين فالفوق
تما تايكون خاوي فالليل وكاينا تما جريدة صغيرة
قالت ليا صافي موافقا
المهم وصلات 7 هزيت تحتي مضاية حيت داك الكوان تايكونو فيه البزنازا
واخا بنادم كولو تايعرفني والاحترام لكن ملي تاتكون معاك درية بنادم تايزمل ليه الضمير شي شوية
المهم تلاقينا مشيت ديتها لتما والمشكل جات لابسا الدجين وماموالفش نشوفها لابساه لكن المشكل الدجين = ماكينش الحوا
فاك فاك فاك ماعليناش انصبرو
المهم صافي طلعنا قعدنا وداكشي لي درتو فبالي هو لي طرا
تلاقيت تما واحد البزناز و2 دراري تايتقداو من عندو
وصلت تما شديت بلاصتي وبديت تانشوف فيه مشاو دوك جوج الدراري وهو يجي عندي عيط ليا قالي
السيمو واحد الدقيقة الله يحفظك
قلت ليها بقاي هنا انا جاي دغيا
مشيت عندو طلع تانعرفو
قاليا اش تادير ازبي هنا واش نتا مريض جايب الدرية تاعك لهاد الكوان
قلت ليه شوف اخويا محسن راه بنت القحبة ماباتش تمشي معايا لبرتوش وماعندي ماندير هاد الكوان فين تانتقدا الحشيش هنا فين انحوي بلاصت الحرام اندير فيها الحرام
خرا بالضحك هو يقولي سمح ليا المهم انا انمشي كلن مرة مرة انضرب طليلة لاطرا شي حاجا هنا
صافي خونا مشا ولكن دابا تاكدت بلي القلاوي لا حويت ليوم ههههههههه
صافي بقينا مجمعين شويا هي تقولي واش بيتي نبين ليك بلي تانبغيك شفت فيها وسكت هي طيح عليا بالبوسان
بدات تافلورتي وانا نشد معاها الستون
شي 15 دقيقة عاد عيات بنت القحبة
وهي هبجا تبكي
قالت ليا والله حتى تانبغيك ايونس وناري داك النهار ملي وصلتيني انا وماما خلاص تاهيا عجبتيها حيت كنتي غادي وحادر الراس وقلت ليها بلي عمرك قلتي ليا شي كلمة وملي تاتشوفني تاتحدر راسك
وانا نتزعزع
هاد القحبة دابا تقولها لما يصدقو يديرو ليا شي تيبيخا يسحرو ليا ونمشي فيها اواك واك اش هاد القلاوي
وانا نقوليها
فراسك اشناهيا اعدا حاجة عندي فالبنت
قالت ليا شناهيا احبي
العدو تاعي هي البنت لي تاتقول لمها انا مصاحب مع يونس
بغيتي تبقاي عزيزة عليا علاقتنا تبقى بيني وبينك نهار تعرفني ماماك معاك غير قولي ليا باي باي
قالت ليا تانقسم ليك بالله عمري انقول ها ليها ليها ولا لشي حد انخلي علاقتنا مستورة
وانا نبدا نرطب فالهضرة
راه العلاقة لي تاتفوت 2 ناس وتايعرفوها لوخرين تايكترو عليها الحسادا وغادي يفرقونا وانا بديت تانحس براسي تانبغيك ماتخلينا ش نخسرو هاد الحب
صافي خايتي دابت فالهضرة هي تعاود طيح عليا بالعضان
شويا هاهوا جاي داك الزامل تاع البزناز
اش داكشي اخويا محسن
قالي نوض تقاود البوليس جايين فالطريق لهنا عاد صوناو ليا الدراري قالو لي شافوهوم طالعين
صافي شديت طريق عامرا ببنادم انا وياها وهي من جيه وانا من جيه باش تاحد مايعرف اش كاين
وتافقا باش نكملو الهضرة فالفيس


ما هي ردة فعلك ؟

ممل ممل
1
ممل
رائع رائع
1
رائع
ساخن ساخن
0
ساخن
مضحك مضحك
0
مضحك
رهيب رهيب
0
رهيب
مثير مثير
0
مثير
عنيف عنيف
0
عنيف

0 Comments

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *