قصة سكس باللهجة المغربية - الحوا السخون مع مولات البزازل كبار
قصة سكس باللهجة المغربية - الحوا السخون مع مولات البزازل كبار

قصة سكس باللهجة المغربية جزء٣ – الحوا السخون مع مولات البزازل كبار


121
21 shares, 121 points

المهم رجعت لدار شويا هاهيا حنان حلات الفيس صيفتات ليا
حبي واش بصاح وليتي تاتبغيني
تبغيك الموت ابنت القحبة لكن اش ندير خاصني نطيب العنب باش ندوق
الحلوى ههههههههههه
قلت ليها فالحقيقة ماعرفتش باش تانحس لكن بديت تانولفك معايا يمكن
بديت تانبغيك احنان
قالت ليا والله وتولي تبغيني تانعطيك لحمي كامل ايونس
او خايتي زملات ؟ ارا برع لكن خاصني نلعبها دماغ انا ماشي من النوع
لي تايضرب ويهرب انا من النوع لي تايضرب وتايخبي البقايا فالفران
باش وقتما بيتهوم ندوقهوم
قلتليها انا بغيت قلبك ماشي لحمك احنان
وهي تفرق قالت ليا عافاك نتلاقاو غدا تاني
هههههه ينعل بوه حنان بدات تزمل
اوك نتلاقاو غدا لكن فين ؟
قالت ليا شوف نتا شي بلاصا
قلت ليها نرجعو لبلاصا تاع اليوم
قالت ليا لا خايفا تما كاينين الناس وبانت ليا لاراف تاع البوليس طالعا من
جيهت تما وانا مازال ماقاديت لاكارط
5 سنين تاع الحبس اتبوبا تاتعيط ليا شريتها
قلت ليها وفين قالت ليا نمشو لداخل ديال الغابا بعدا هي تاتكون خاويا
ولانني ولد الحي كانت عندي فالغابا شحال من قنيتا تاندي ليها الهاربات
قلت ليها صافي كاينا بلاصا غدا نتلاقاو
المهم فالغد تلاقينا مع 2 دنهار مشينا لبلاصتنا وهاد المرة جات لابسا
العباية ولكن جات مزمولا غادا وتاتلعب ليا فيدي وتاتقولي غمتا نوصلو
بيت نبوسك وانا كنت جايب معايا البروتيكس إحتياطا لاي ظروف طارئة
يمكن توقع هههههههههههه
المهم ماعليناش وصلنا وديك البلاصا كيفاش نوصفها ليكوم
كاينا فالقنت تاع الغابة وتما كانو تايحفروه تايجبدو من داك التراب *
السيما تاع البني وعاد تايحولوها لسيما لي تانشرو حنى *
المهم كانت تما واحد جبل ومخبي على بنادم تايوقف بنادم من لافوق
وماتايشوفك حيت محفور داكشي من الجناب تاعو بحال الغيران تال شي
مرة ونصور البلاصا ونلوحها ليكوم ههههههههههه
المهم فرشت واحد الفوطة جبتها فالساكادو وكيف العادة مضايا فالساكادو
ديالو
قعدنا وهي تقولي نعس فوق الفوطة باش نطلع فوقك
نعست هي طلع فوقي وبدات تاعضي شويا بغات تحيد حواييجها
قلت ليها اش تاديري
قالت ليا راه قلت ليك انعطيك روحي ولحمي ايونس غير كون ليا
وانا ندير فيها الرجل النبيل هههههههه
قلت ليها احنان انا باغيك نتي كغنسان ماشي الجسم تاعك انا ماهامنيش
هادشي وهي تبدا تبكي قالت ليا واش بصاح ايونس
مسحت ليها دموعها وقلت ليها اه معاك بصاح انا انطهلا فيك
هي تقولي ايوا ان تانواعدك نطهلا فيك تانا وندير ليك لي بغيتي هاهيا
داتي عطيتها ليك وقتما بغيتي تقيسني انا كلي ليك
صافي الحلوة ضمنتها لكن انا ماباغيش الحوا تاع الغابة واخا جايب
البروتيكس لكن انا حلفت تانحويها لكن فالبرتوش
قلت ليها واش تغامري معايا
قالت ليه فاش ؟
قلت ليها تمشي معايا لدار لي كاري راه قريبة لهنا
هي تسولني والى شافنا شي حد داخلين
ماتخافيش الدار الباب تاعها مامقابل معاه والو ضايرين بيه غير الحيوطا
قالت ليا صافي نمشي معاك علاش لا
صافي يلاه بديت تانفلورتي فيها باش نسخنها ونديها لدار
وهوما يوقفو علينا البوليس

المهم البوليس وقفو عليا قالو ليا اجي هنا
مشيت عندهوم قالو ليا اش تادير هنا
الخلعة اتبوبا قلتليهوم راه غير قاعدين انا وخايتي شادين الستون
والخلعة قاتلاني
واك واك اخيتي قاصرة شريتها 5 سنين قدام عيني
شويا تفكرت بلي جبت معايا مضايا فالساكادو
واك واك قودتها 7 سنين تاع الحبس بين عينيا
المهم صافي خوكوم مشا بديت تانفكر مليون مرة اش داني نجي هنا واك واك الحق مابقيتش عارف اش ندير
شويا تانسمع شي حاجا حدايا فشي شكل
ضرت لقيت خايتي تادوي بالمصرية مع البوليس
قالت ليهوم هي سائحة جات للمغرب وانا الصديق تاعها
وقالتليهوم بلي هي من عائلة لاباس عليها فمصر وبلي واليديها فراسهوم واش هي معايا حيت هي جات فالاصل غير على قبلي وبالاخص عندهوم الحرب فمصر جات دوز معايا الوقت وبلي حنى تانخططو نتزوجو
المهم البوليس تزراو بداو تايشوفو القضية فيها سمعة الدولة والسياحة والعلاقات المغربية المصرية
مالقاو مايقولو ليها قالو ليها عطينا اوراق الجنسية ديالك
قالت ليهوم ماتانهزهومش معايا تانخاف يطيحو ليا تانخليهوم فلوتيل مع ماما حيت نقدر نتعرض للسرقة ويمشي ليا كولشي وراقي ومصر في حالة حرب مانحلمش انني نقادهوم دغيا
المهم صافي كلات ليهوم دماغهوم وقالت ليهوم سمحو ليا الى لقيتونا فشي حالة خايبا لكن هادشي عندنا عادي فمصر الحبيب يبوس حبيبتو فمكان عمومي
وانا نبدا نفكر
كون لقاوني تانحوي فيها اش غادا تقوليهوم
موحال يعقلو عليا يصيفتوني ولاد القحاب فقضية دعارة مباشرة
المهم البوليس بداو تايهضرو بيناتهوم مابقاو عرفو اش يديرو
هوما يعيطو ليا
قالي ولد القحبة
شوف ضور تقاود من هنا نلقاك مازال فهاد القنت نهز موك نتا وياها يلاه ضور تقاود من هنا
فرحت غادي انا وياها وتانضحك
قلت ليها كيفاش جاتك هاد الفكرة انك تدوي بالمصرية
قالت ليا والله الى غير الخلعة وخايفا الخبار توصل لماما قلت نغامر وندير فيها سائحة مصرية
صافي وانا نقوليها واش تزعمي تمشي معايا لدار مخبيا ومايشوفنا حد
قالت ليا واش بصاح ماغادي يشوفنا تاحد
قلت ليها على حسابي غير زيدي معايا
مشينا وصلت لدار حليتها ولقيت المفاجئة
الزامل دصاحبي جايب صاحبتو تايحوي فيها
حنان شافتي داكشي تخلعات هي تبدا تغوت وخرجات
وانا نتبعها مالك
قالت ليا انا ايونس ماشي تاع هادشي هاد البلاصا جيب ليها القحاب اما انا غير تانبغيك وجيت معاك
حنان يسحاب ليها واش دار القحاب هاديك
وانا نجبد ليها الوراق تاع الدار بلي انا لي كاريها وصاحبي غير جالس معايا وتانتعاونو على الكراء
صافي هي كرهات الفيلم مابقاتش باغا دخل قالت ليا وصلني لدار مشيت وصلتها لدارهوم رجعت للبرتوش لقيت صاحبي خرج القحبة ديالو
وانا نقوليه علاش اتبي ماعلمتينيش بلي جايب صاحبتك
بدا تايضحك قالي راه بنت القحبة هي لي بغات تحوى كنت خارج نتقدا الحشيش جيت لقيتها قدام الباب تاتسنا
صافي قعدنا تانضحكو رجعت للدار وبديت تانفكر والو خاصني ندخل حنان للدار ونحويها لكن كيفاش اندير ودابا هي صافي كفرات على الدار

المهم رجعت لدار حليت الفيس خايتي ماحلاتش الفيس تاعها
مشيت درت تعبئة صونيت ليها ماجاوباتنيش
مشكلة هادي وصافي ياك وريتها الوراق تاع الدار
لاش مقلقا
صافي طلع ليا الوز لراسي وانا نخليها
دازت شي ساعتاين هي تصوني ليا
قالت ليا سمح ليا كنت خارجا مع ماما عند شي فاميلا وماقديتش نجاوبك
قلت ليها سمحي ليا على قبيلة راه ماشي لخاطري وعاودت ليها لافير تاع عشيري
هي تقولي ماشي مشكل
وانا نبدا نتعنب عليها حبيبة فراسك وليت تانبغيك ولفتك معايا وماكرهتش نتشاوفو كل نهار
صافي مجمعين شويا قلت ليها نهار السبت اش عندك ؟
قالت ليا والو قاريا الصباح والعشية ماتانقراوهاش راك عارف
قلت ليها تغامري معايا وتمشي معايا لدار راه دويت مع صاحبي قلت ليه انكونو بجوج بلا مايجيب شي حد وتاهوا مايكونش تم
المهم فالاول كانت مخلوعة لكن بقيت معاها حتى زعمتها باش تمشي معايا
ارا برع نهار السبت اندوقو الحلوة
وصل اسيدي السبت مشيت لدار شريت عود الند شعلتو فالدار باش تمشي الريحة تاع الحشيش والشيشة واي ريحة ماشي تال لهيه
صافي وصلات ديك 11:30 وهي تصوني ليا
ياسين سمح ليا ماجاياش راني مريضة
واك واك اش هاد القلاوي وانا نشعل عليها قلت ليها الى مريضة ولا القلاوي علميني من الصباح ماشي تال دابا
قالت ليا عافاك غير فهمني راه ماشي لخاطري كون كنت غير عيانا ولا شي حاجا والله تانجي عندك
لكن راه ….
وانا نقوليها راه أشنو
قالت ليا راه جاتني الكافرا بالله ( فيها الدم )
صافي عفت الديكور قلت ليها ماشي مشكل سيري على الله من بعد نهضرو
فاك فاك فاك فاك اش هاد القلاوي واش هاد القحبة دمصر ماغاديش ندوقو ليها الحلوة ولا كيفاش
ولايني موصيبا هادي
صافي صونيت لعشيري قلت ليه شوف راه الدار خاويا الى بيتي تجي
جا ريحنا شويا عاودت ليه لافير كيدايرا
قاليا اش بان ليك نعيط لصاحبتي تجيب شي صاحبتها معاها
قلت ليه سير على الله
جات صاحبتو وجابت معاها واحد الخيبوعة مع شفتها ماحملتهاش وانا نخرج وقلت ليه غير حويهوم بجوج
مشيت لدار ريحت مع الواليدة شويا وبدينا ضاحكين شويا هي تصوني ليا خايتي
سولاتني الواليدة شكون لي تايصوني ليك واش شي بنت عاوتاني
قلت ليها لالا راه غير الدري صاحبي هادا
خرجت جاوبتها قالت ليا إمتا انتشاوفو قلت ليها سيري تا تولي بيخير ونتلاقاو
قالت ليا السبت نتلاقاو فالدار عندك
قلت ليها صافي نتلاقاو
المهم السيمانا دازت مريضا ماكين لا حوا لا والو تانبداو نهضرو فالتيليفون ووالفيس تانبداو غير على التعناب وتطياب المصرية
صافي وصلات الجمعة هي تصوني ليا قالت ليا راه وليت بيخير غدا نتلاقاو مع 3 راه انجي عندك تال لدار
صافي مشيت عاوتاني قاديت الدار ووجدتها
هي توصل 3 صونات ليا هانا جايا راه قربت لدار
حليت الباب شفت الدار خاوي بقيت تانتسناها حتى جات
واك واك الحق بنت القحبة جايا طالقا شعرها وضاربا شي بياس التهايب
واك واك صدرها تايبان عن بدع
اراك من بعيد
وصلات عندي بوسة فالفم وانا ندخلها
بكل صراحة الخوت قيمت قبل مانقيسها
دخلنا للببيت وبدينا تانجمعو شويا تقريبا شي 10 دقائق
شويا وانا نقز عليها بالعضان جهلاتني بنت القحبة
وانا نبدا نحيد ليها فالبياس ديالها طحت على بزازلها بالعضان
وانا نهبط ليها السروال واخا فالاول بدات تامنع عليا وتاتقولي ماشي وقتها هادي لكن زيرتها حتى حيدتو ليها
واك واك اتبوبا داك الطبون كيف داير باقي نقي وعاطي للعين
بديت تاندوزو ليها من الفوق هي تهرب
قالت ليا عافاك ايونس ماتقبنيش عافاك عافاك
قلت ليها ماتخافيش انا انديرو ليك من اللور لكن خاصني نشعلك
صافي هي تقعد خلاتني ندير فيها مابغيت
المهم بديت تانشيت ليها فداك الطبون مزيان حتى زملات وبدات تاتقولي عافاك حشيه فطبوني عفاك عافاك
وانا نبدا نفلورتي فيها وهي تشد بنت القحبة زبي وبغات دخلو فطبونها
حيدت ليها يدها وانا نقلبها على ظهرها وانا نبدا نحشيه ليها
واك واك على كر عندها الخوت واداكشي بيض بيض بيض ونقي
بديت تانضرب ليها شويا فكرها حتى سحات وانا نجيب فازلين دهنت زبي وانا نبدا نحشيه فيها وهي تاتغوت حشيه كولو عافاك
ناري جهلاتني بنت القحبة وانا نبدا نحشيه تاسخفتها
هي طيح وانا جبتو وحبست
طحت تكيت باش نجمع السوفل هي تبدا تمص ليا فزبي حتى وقف وانا سديت عيني وهنا بنت القحبة شمتاتني
جلسات على زبي بطبونها وتقبات


ما هي ردة فعلك ؟

ممل ممل
1
ممل
رائع رائع
2
رائع
ساخن ساخن
0
ساخن
مضحك مضحك
0
مضحك
رهيب رهيب
0
رهيب
مثير مثير
0
مثير
عنيف عنيف
2
عنيف

0 Comments

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *