قصة لواط ساخنة مع رائد في قصة الشذوذ و حب النيك مع الصبيان بزبه الكبير


125
45 shares, 125 points

قصة لواط ساخنة هده مع رائد و حبه لممارسة الشذوذ الجنسي مع الاولاد و هو يملك زب كبير و يحب الطيز و النيك كثيرا … تبدا القصة انو انا عندي رفيقي اسمو رائد يحب ممارسة لواط مع الطيز  وهو بحب الصبيان كتير يعني روح قلبو ينيك صبيان وروح قلبو يرضعلو زبو للشاب يعني الشاب يمص زب رائد . وكان رائد كل شي اسبوع يالقي شاب من اهل الحارة او من براه الحارة وكان يجرب يشتريلو ويعطي مصاري يعني ( فلوس ) مشان ينيكو …..

وبتعرفو اذا شاب اهلو فقراء وهو ما معو مصاري شو بيصير اذا واحد عطاه مبلغ منيح وصار يشتريلو بوظة وشكولا وغيرها من الاشياء بيفرح الولد صح ؟؟؟ و رائد كان عندو سيارات اجراة يعني رائد وضعو المادي منيح وسط , وفي يوم من الأيام ايجى لعندي رائد على البيت وقلي يعني قال رائد : قالي من شوي ظبت شاب حلو وطيزو صغير وحلوة وبدي نيكو يعني يعملو واحد زب ويمارس معه اللواط  وقلتلو اي شو بدي اعملك انا قال رائد : بدي منك تدبرلي مكان نيكو قمت انا قلتلو رجاع لعندي بعد شي ساعة لحتى اقدر دبر مكان قلي اي وراح, اتصلت انا بصديقي وقلتلو انو بدي الشقة الي عندو وهو مستاجر شقة مشان يعرص فيها الي صديقي: تكرم صف صف وتعال خود المفتاح .

ورحت انا جبت المفتاح ورجعت لقيت رائد عم يستناني على باب البيت وقلي شو مشي الحال , انا اي وقولتلو وين البيت , وراح رائد جاب الولد  لحتى يمارس معاه اللواط الي مشتهيه , وانا كنت في الشقة تبع صديقي عم انتظر حتى يجي رائد هو والولد وايجى رائد ودخل هو والولد و ضل ينيك في الولد شي ساعتين او اكثر و يمارس معاه قصة لواط ساخنة وسكس حامي و ساخن و انا كنت نايم لانو انا مليت وكان الوقت عند العصر وانا لحالي , و ما لقيت الا رائد هو والشاب عم يفيقون من النوم ورحنا كل واحد على بيتوه وانا روحت على المكتب تبعي لانة عندي اشغال , بعد شي يومين ايجى لعندي رائد في اليل ورحت معو نتدرجة في السيارة ونحكي على الشغل وعلى امورة كتير ومن هيك شي ..

وبعد شي ساعة انا نعست وبدي انام قولت : رائد روح وصلني على البيت ونحنا في طريق الرجعة ما شفنا الي الشاب الي كان رائد عم بيمارس معه اللواط , كان الشاب مع اهلو العائلة يعني ابو و امو واختو , بس شو لفت نظري على اخت الشاب كنت بعرف البنت بس ما اعرف انو الشاب الي عم ينكو رائد هو اخوها قالي رائد لك الولد ابن العرص مع اهلو وانا عم اتفرج على اختو لانة كانت البنت بعرفها من زمان وبنت الحرام ما تحكي معي تشوف حالها علي , بس شو انا هون طلبت من رائد انو يجيب الشاب وبعد ما ينكو احكي معو

, قالي رائد :  انتي شياطين بدك تعرف شي على اختو مو هيك ؟؟ انا : قولت لرائد اي اكيد لانة بدي نيكه لهل بنت الحرام ,قام رائد وافق اكيد لانة رائد بيحبني كتير وما بيرفض طلب شو ما كان . وفي اليوم التاني ايجى رائد ورحنا على الشقة نفسها تبعة صديقي وناك رائد الولد في احلى قصة لواط ساخنة ,بس هل مرة انا ما نمت انتظرت حتى خلص رائد من الولد قال رائد يلا ما بدك تروح صف صف ؟؟ قولت انا : يلا بس نشرب كولا وبعدها بنروح وصرنا نشرب الكولا انا ورائد والشاب الي مارس معاه اللواط وقعدت احكي معه عل اموره اخته …

ترقبوا الجزء التاني في قصة لواط ساخنة فقط علة موقع بزاز لا تنسو مشاركة تفاعلكم و تعليقاتكم مع القصة.


ما هي ردة فعلك ؟

ممل ممل
4
ممل
رائع رائع
4
رائع
ساخن ساخن
7
ساخن
مضحك مضحك
3
مضحك
رهيب رهيب
5
رهيب
مثير مثير
5
مثير
عنيف عنيف
3
عنيف

0 Comments

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *