قصص جنس – تعلمت السكس من ابي لما احضر شرموطة و طلب مني ان انيكها


116
16 shares, 116 points

اسخن قصص سكس نيك عربية اب يعلم ابه الممحون السكس يجيب بنت شرموطة ينيكها فى البيت قصص جنسية نيك شرموطة

قد تستغربون ان قلت لكم اني تعلمت السكس من ابي حيث القصة بدات و انا مازلت مراهق حيث ابي رجل نياك زير نساء و انا اعيش معه لوحدنا لان امي ماتت و انا صغير و اخي الكبير هاجر و اختي متزوجة و ابي عوض ان يعيد الزواج ظل في كل مرة يحضر الشراميط الى البيت . و قد يتسائل البعض لماذا ابي علمني السكس و هذا ما كنت اطرحه على نفسي و لكني توصلت الى قناعة واحدة و هي ان ابي رجل معقد و مريض و مهووس بالنساء و منذ وفاة امي لما كنت صغير و ابي في كل مرة يدخل الى البيت شرموطة لينيكها و لا يجد اي حرج و هو يتاوه في غرفته و يضحك معها خاصة لما صار معي لوحدنا في البيت . و قصتي حدثت ايام المراهقة حيث ذات يوم ادخل فتاة مثل القنبلة جسمها نار و كانت تلبس ملابس فاضحة جدا و طيزها الكبير يكاد يمزق تنورتها وهي تبدو و كانها تمشي بصعوبة من كثرة ما طيزها كبير و من عادة ابي ان يدخلها الى الغرفة و ينيكها رغم انه يعلم اني اعي ما يحدث لكنه في ذلك اليوم تصرف بطريقة غريبة جدا و كان سكران جدا حيث لما دخلت الشرموطة معها عرفني بها على غير عادته ثم قال و هو يضحك هذه لحمها الذ من لحم الغزال و بعد ذلك انفجر بالضحك . ثم امسكها من يدها وقال لها تعالي الى الغرفة كي اشبعك من الزب و اردف هذا ابني لا يعرف النيك و فنونه و يومها تعلمت السكس و معانيه من ابي اكثر

و ادخلها الى الغرفة ثم خرجت الى الحمام و هي ترتدي كيلوت فقط و بزازها تتارجح و تترنح اثناء المشي و زبي انتصب عليها و لاحظت اني انظر الى بزازها و الظاهر انها حين دخلت الى الغرفة اخبرت ابي اني كنت انظر الى بزازها لذلك خرجت مرة اخرى و اخبرتني ان ابي يطلبني . و لما دخلت وجدتهما عاريين تماما و زب ابي رهيب حيث اخافني و لم اكن اعلم ان ابي يملك زب بذلك الحجم الكبير جدا و طلب مني ابي ان اقترب منه و انا كنت خجلانا جدا و قال الظاهر انك تعلمت السكس يا ابني و تريد ان تنيكها و هي كانت تضحك بشدة ثم حاولت الهرب عند سماع كلامه لكنه امسكني من يدي و قال انظر الى زب ابيك يجب ان تكون رجلا و نياكا مثلي و طلب منها ان تلتصق بي و تضع بزازها في وجهي . و رغم اني لم اكن اعلم كيفية النيك و رغم صغري الا اني تعلمت السكس بسرعة كبيرة و نزعت الخجل لان ابي رجل مريض بالجنس و كان سكرانا و قد زال الحياء بيننا و انا اراه عاري كما ولدته امه لذلك اخرجت زبي المنتصب الذي لم يكن بحجم زب ابي لكنه كان يحقق المطلوب و امسكت بزاز الشرموطة و وضعت حلمتها في فمي

و بدات انيك الشرموطة و ابي ينظر و يلعب بزبه الضخم و هي تضحك على زبي الصغير وطريقتي العشوائية في النيك و كنت حارا جدا و ساخنا و انا اتحسس كل جسمها و انيك بطريقة رهيبة جدا ثم طلبت منها ان تفتح رجليها كي ادخل زبي لكنها اخبرتني بضرورة الاكثار من المداعبات وعندها نظر اليها ابي و اشار اليها ان تنفذ كل تعليماتي و هو يراقبني كيف انيك حيث تعلمت السكس بطريقة مفاجئة جدا . ثم ادخلت زبي الى كسها الذي كان غارقا في ماء شهوته و هي ساخنة جدا مثل كسها و بدات ادخل و اخرج زبي كاملا في كسها و هي تضحك و ابي يشجعني و كانني العب مباراة في كرة القدم و لم تدم مدة النيك الا لحظات حيث بدا زبي يقذف بقوة كبيرة داخل كس الشرموطةو حين احست اني اقذف ابتعدت عني حتى خرج زبي من كسها و انا اقذف على الارض بكل قوة و اتلوى من الشهوة و اللذة . و بدا ابي يضحك و هو يقول برافو ابني انت تملك مستقبل زاهر في النيك و كانت نيكة ساخنة جدا و مثيرة تعلمت السكس فيها بسرعة

بعد ذلك طلب مني ابي ان اخرج لاتركه ينيك الشرموطة و رغم اصراري على البقاء كي اتعلم منه كيف ينيك الا انه رفض و نهرني و طلب مني ان اتركه ينيك براحته و هذا ما جعلني اخرج و اترك ابي ينيك و انا متاكد انه خبير في النيك . و يومها تعلمت السكس و كانت اول نيكة في حياتي حيث صرت احيانا انيك الشرموطات الواتي يحضرنهن ابي الى البيت كي يمارس معهن الجنس




 


ما هي ردة فعلك ؟

ممل ممل
1
ممل
رائع رائع
1
رائع
ساخن ساخن
0
ساخن
مضحك مضحك
1
مضحك
رهيب رهيب
0
رهيب
مثير مثير
0
مثير
عنيف عنيف
0
عنيف

0 Comments

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *