قصص خيانة زوجية - خنت زوجي و متعت كسي الممحون مع بائع انابيب الغاز
قصص خيانة زوجية - خنت زوجي و متعت كسي الممحون مع بائع انابيب الغاز

قصص خيانة زوجية – خنت زوجي و متعت كسي الممحون مع بائع انابيب الغاز


100
106 shares, 100 points

قصة حقيقية لامرأة تخون زوجها .
تقول لم أتوقع في يوم من الايام ان اكون خائنة لزوجي حتى اني كنت اشمئز واشعر بالدهشة من الزوجه التي تخون زوجها.
ولم اتوقع انه ساكون واحدة منهن في يوم من الايام، فانا متزوجة من عشر سنين وعندي ولد في الثامنة وطفلة في السادسه وكانوا يذهبون إلى مدارسهم ولا يرجعون الا عند الثانيه ظهرا.
وزوجي كان يخرج في التاسعة ولا يرجع الا عند السابعة مساء ، وفي فصل الشتاء نحتاج بكثرة إلى الغاز وكان يأتي عامل الغاز في الاسبوع مرتين من اجل تغيير الانبوب وغالبا يأتي في العاشرة صباحا واكون وحيدة في هذه الفتره. لفت نظري انه رجل مثقف عكس ما كنت اظن عن اصحاب هذه المهن. وبعد ذالك ومن كثرة ما كان ياتي بدات اعرف عنه بعض تفاصيل حياته انه خريج كلية هندسة ولم يستطع ايجاد عمل يتناسب مع تاهله، وانه متزوج. بدأت الاحظ ادبه معي وكان يسالني دائما ان كنت بحاجة إلى اي خدمة، وانا في الحقيقه احيانا اكون بحاجة الي بعض حوائج البيت حيث انه في المكان الذي اسكن به لا توجد محلات قريبة، وزوجي عندما يرجع يكون متعبا ولا ياتي لي باغراض البيت فاضطر ان اقول له ان يحضر بعض الأشياء، وحتي انه واكثر من مرة كان يرفض اخذ النقود وللاسف مع الايام أصبحت انجذب إليه وهو ينجذب لي وتطور الامر بيننا واصبح عندما ياتي لا يذهب مباشره بل اصبح يجلس بعض الوقت معي نشرب قهوة الصباح، واصبحت اجلس معه واشعر بالسعاده التي يحرمني منها زوجي. فجوزي للاسف ياتي من العمل مرهقا وكان لا يتبادل معي الاحاديث وكان ايضا مقصر في اعطائي حقي الشرعي وينام مبكرا . بدات الاحظ انه في عيونه حب وكلام مخفي واتفاجأ به في يوم ما يقترب مني ممسكا يدي ويقول انا لا استطيع ان اكتم مشاعري اكتر فانا احبك.!!!
بل واحبك اكثر من زوجتي واذا به يقبل خدي ويخرج بسرعة، وانا من بعد هذا زاد حبي له كثيرا وجاء بعد ذلك واعتذر عما قاله لي، وعن قبلته. وكاني اريد التخفيف عنه عما حصل وقلت له لا تعتذر فانا ايضا ابادلك نفس الشعور!!!! وفي هذه المره اقترب اكثر وتبادلنا القبلات وبعد ان خرج بدات اعشقه واصبح الشيطان يلعب بعقلي واصبحت افكر به جنسيا اكثر من زوجي اللى حارمني من حقي الشرعي. وفعلا اصبحت مهيئة نفسيا لعمل العلاقة معه. وبعد ثاني يوم وتتم العلاقه، وشعرت باحساس الحب الذي لم يشعرني به زوجي ابدا وحتى عشيقي اصبحت الاحظ ادمانه الشديد في ممارسه العلاقة معي واستمرت العلاقة لأكثر من شهر. وفي يوم من الايام اتفاجا برن جرس البيت واذهب مسرعه وانظر من العين واذا به زوجي !!!! وبدأت اركض بسرعة إلى عشيقي واقول له اخرج بسرعة، ولحسن الحظ يوجد في المطبخ باب اخر للخروج ويخرج عشيقي بسرعه واذهب وافتح الباب متظاهرة بالنوم . ومن بعد هذا اليوم قطعت علاقتي مع عشيقي وقلت له لا تتصل بي مرة اخري ولكن هو استمر في الاتصالات المتكررة وكنت لا ارد ولاحظ زوجي كثره الاتصال بي واندهاشه بتغير لون وجهي وعدم ردي ومن كثرة شك زوجي قام وبغفلة مني بمعرفة رقم المتصل واستطاع بواسطة احد برامج الانترنت معرفة صاحب الرقم واسمه. ولكنه لم يكن يعرف انه صاحب انابيب الغاز وواجهني بالاسم واخذ يسالني عن سبب الاتصال المتكرر ، قلت لزوجي سبب كاذب والظاهر ان زوجي تقريبا اقتنع. ولكن بعد ذلك تلقيت رساله حقيرة من عشيقي انه قد تعود على جسدي وان لم يحقق رغباته فسوف يفضحني. وانه جاد في تهديده وانا بعد ذالك غيرت رقم هاتفي. ولكن اعيش في رعب دائم .
أتمنى أن تكون معاناتي عبرة لكل فتاة أو رجل يفكر في فعل المثل ، و بصراحة ألوم زوجي شيئا ما لأنه يترك شخصا آخر يدخل إلى المنزل وأنا وحدي، أتمنى لو كان صارما معي ويتحكم و يسير مثل هذه الأمور. وجود امرأة و رجل في مكان لوحدهما ليس آمن أبدا ولن يستطيع أي منهما مقاومة إغواء الشيطان و الشهوات ، نصيحتي لكل بنت لا تثقي في نفسك كثيرا و تعتقدي أنك لديك مبادئ بحياتك أو متدينة ، لا تبقي على انفراد مع رجل غير محارمك أبدا ، و نفس الأمر بالنسبة للرجال أيضا ، و نصيحتي للرجال لا تثقوا ثقة عمياء في نسائكم و تتركهم لوحدهم مع الرجال ، ربما تكون زوجتك مخلصة لكن الشيطان لا و النفس لا والناس أيضا لا ثق بزوجتك لكن لا تثق في الشهوات ، الشيطان و الناس أتمنى أن تصل رسالتي ، قصتي قلتها لتكون عبر كما قلت ، كما ارجو مساعدتي في حل تلك الكارثة وأنا أعلم أنكم ستبوخوني وتوصفوني بالفاجرة وأنا ساتحمل من أجل عائلتي و أحاول إنقاذ نفسي من هذه الكارثة التي لم اتوقع في يوم من الأيام أن تحدث لي ، ولم اتوقع في يوم من الايام ان اكونزوجة خائنة.


ما هي ردة فعلك ؟

ممل ممل
13
ممل
رائع رائع
8
رائع
ساخن ساخن
7
ساخن
مضحك مضحك
2
مضحك
رهيب رهيب
2
رهيب
مثير مثير
3
مثير
عنيف عنيف
5
عنيف

One Comment

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *